مونتشي عن "خلاف" إشبيلية والمنتخب المغربي حول النصيري: "إنهم يريدون أفضل مهاجم لديهم في كأس أمم أفريقيا" - El botola - البطولة

مدرب المنتخب المغربي وحيد خليلوزيتش والمهاجم يوسف النصيري رفقة مونتشي المدير الرياضي لنادي إشبيلية

مونتشي عن "خلاف" إشبيلية والمنتخب المغربي حول النصيري: "إنهم يريدون أفضل مهاجم لديهم في كأس أمم أفريقيا"

ج. ف (البطولة)
13 دجنبر 2021على الساعة19:48

كشف المدير الرياضي ، رامون رودريغيز فيرديخو "مونتشي"، حقيقة "الخلاف" الذي نشب بين النادي الإسباني والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بسبب "تضارب" تقاريرهما الطبية ومدة الغياب المحتملة للمهاجم، ، حيث كذّب الناخب الوطني، ، إمكانية خسارة جهود إبن مدينة فاس لعدة أشهر، مؤكدًا قدرة اللاعب على التعافي من الإصابة واللحاق "الكاميرون 2021".


وأوضح مونتشي في تصريح لإذاعة "ماركا" الإسبانية: "حالة يوسف النصيري تتطور بشكل جيد وأعتقد بأنه سيكون جاهزًا في أقرب الآجال".


وأضاف: "بالنسبة لتصريحات مدرب المنتخب المغربي، فالصور التي شاهدوها هناك لإصابته غير موثوق بها 100 بالمئة، لأنه قبل ذهاب اللاعب إلى بلده تم إزالة السوائل من الكدمة التي تعرض لها".

وتابع: "المنتخبات الوطنية لا تهتم بما يحدث للأندية. إنهم (المغاربة) يريدون أفضل مهاجم لديهم في كأس أمم أفريقيا، ولا توجد فرصة لعدم استدعائه في يناير المقبل".


واستطرد: "سيتم استدعاء النصيري للمنتخب قبل أن يتأكدوا إذا كان سيلعب أم لا. أمامه 40 يومًا ومن الممكن أن يلعب الأدوار النهائية".


ثم أنهى حديثه موضحًا: "لو كنتُ مكانهم، لفَعلتَ نفس الشيء بنسبة 100 بالمئة".

أخبار ذات صلة