البقاء في برشلونة لتثبيت "رسميته" أو المشاركة في كأس أمم أفريقيا مع المغرب.. ماذا سيختار الزلزولي في يناير المقبل؟ - El botola - البطولة

البقاء مع الفريق الأول لبرشلونة أو المشاركة في كأس أمم أفريقيا.. المغربي عبد الصمد الزلزولي سيضطر للاختيار بين الاثنين في يناير المقبل

البقاء في برشلونة لتثبيت "رسميته" أو المشاركة في كأس أمم أفريقيا مع المغرب.. ماذا سيختار الزلزولي في يناير المقبل؟

ج. ف (البطولة)
14 دجنبر 2021على الساعة12:06

تصدّر اللاعب ، ، عناوين بعض الصحف الإسبانية الصادرة أمس الإثنين، بعد ظهور "إشارات" على تواجده في القائمة الأولية للمنتخب المغربي المشارك في "الكاميرون 2021".


وسيجد البالغ 19 عامًا نفسه أمام "اختيار صعب" بين تمثيل "أسود الأطلس" أو البقاء مع الفريق الأول لبرشلونة من أجل تثبيت "رسميته" في التشكيلة التي سيعتمد عليها المدرب، ، خلال المباريات المقبلة.


وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية المقرّبة من إدارة ، إن الزلزولي يعطي "الأولوية" دائمًا للنادي الكتلوني، بسبب رغبته في "إثبات ذاته" وتأكيد أحقيته باللعب مع الكبار، لكن المناداة عليه لـ"كان 2021" قد تُربكه قليلًا، وتؤجل "تطلعاته" رفقة الـ"بلاوغرانا" إلى ما بعد "يناير 2022".


وأكد ذات المصدر أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تواصلت مع "محيط اللاعب"، وعلمت منه أن الزلزولي "يحلم بالدفاع عن قميص الأسود"، إلا أن موعد كأس أمم أفريقيا المقبلة يتزامن مع "التطوّر الذي يعيشه في برشلونة"، ما قد يدفع إبن مدينة بني ملال إلى "تأجيل انضمامه للمنتخب المغربي إلى ما بعد الحدث الكروي الأفريقي".


يُذكر أن الإعلام الإسباني لم يتطرق أبدًا لمسار الدولي لعبد الصمد الزلزولي، كما لم يناقش الموضوع، وهي إشارة واضحة إلى أن "قراره معروف" بتمثيل بلده الأصلي .


أخبار ذات صلة