بعد أيام من الانتظار.. المنتخب المغربي لـ"مبتوري الأطراف" يعود للمملكة غدا الأربعاء قادما من تنزانيا في رحلة تمر عبر تركيا - El botola - البطولة

بعد أيام من الانتظار.. المنتخب المغربي لـ"مبتوري الأطراف" يعود للمملكة غدا الأربعاء قادما من تنزانيا في رحلة تمر عبر تركيا

إسماعيل نعمان (البطولة)
14 دجنبر 2021على الساعة15:25

انتهت فصول المعاناة التي ذاق مرارتها المنتخب لـ"مبتوري الأطراف"، بعد أن تقرر عودتهم لأرض الوطن، يوم غد الأربعاء، قادمين من تنزانيا إثر مشاركتهم في كأس أمم أفريقيا.

وعلمت "البطولة" من مصدر خاص أن العناصر الوطنية ستتجه غدا الأربعاء في تمام الساعة الثانية ظهرا من تنزانيا صوب تركيا، قبل استكمال رحلتها نحو المملكة.


وتمكن المنتخب المغربي لـ"مبتوري الأطراف" من انتزاع التأهل لنهائيات كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه باحتلاله المرتبة الخامسة في المحفل القاري، قبل أن تنقلب "الفرحة" لـ"كابوس" دام عشرة أيام بعد أن ظلت الكتيبة الوطنية عالقة لعشرة أيام في تنزانيا بسبب إعلاق المجال الجوي للمملكة.


وشهدت الأيام الماضية موجة غضب عارمة من قبل الشارع العام الرياضي بسبب ما لاقاه المنتخب الوطني لـ"مبتوري الأطراف" من تهميش، مطالبين بإيجاد حل سريع لأزمتهم، خاصة وأن جل المنتخبات المشاركة عادت لبلدانها بانتهاء المسابقة.


وجاء تأهل الكتيبة المغربية للمونديال بإنهائها دور المجموعات برصيد ست نقاط، من انتصار على أوغندا وسيراليون، وهزيمة في المواجهة الأولى أمام تنزانيا صاحبة الأرض، قبل أن تخسر في دور الثمانية أمام ليبيريا، وتحقق المركز الخامس إثر تغلبها على الكاميرون وكينيا.

أخبار ذات صلة