طاليب بعد الفوز على الرجاء: "أظهرنا للجميع أننا أضعنا نقطتين أمام الجيش الملكي وانتصارنا على 'الخضر' سيعيد الثقة لمكونات النادي" - El botola - البطولة

طاليب بعد الفوز على الرجاء: "أظهرنا للجميع أننا أضعنا نقطتين أمام الجيش الملكي وانتصارنا على 'الخضر' سيعيد الثقة لمكونات النادي"

إسماعيل نعمان (البطولة)
24 نونبر 2021على الساعة10:30

أكد ، مدرب، أن انتصار فريقه علىبهدف نظيف، جاء ليعيد الثقة لكامل مكونات النادي، مشيرا إلى أنه سيعمل على بناء فريق ثان خلال فترة توقف المسابقة.


وقال طاليب في تصريح تلفزي: "أهنئ كل مكونات الفريق، كنا مجبرين على الفوز، أظهرنا للجميع أننا أضعنا نقطتين أمام الجيش الملكي، ومباراة اليوم كانت بطابع تكتيكي بيني وبين مارك فيلموتس".


وأضاف: "علمت أن الخصم يمتلك قوة ضاربة في وسط الميدان هما محسن متولي وفي الشوط الثاني عبد الإله حافيظي، وعملنا طيلة الأسبوع للتدرب على خطة إيقافهما وإغلاق المنافذ في الممرات".


وتايع: "لعبنا في عمق دفاع الفريق الأخضر، تحصلنا على فرصة أحرزنا من خلالها الهدف. الحمد لله الفوز أمام الرجاء سيمنح الثقة للجميع".


واختتم: "الآن، سنتناسى الفوز، وسنعمل على تجهيز فريق آخر للشطر الثاني من الدوري متسلحين بالثقة التي تسري بيننا وبين جميع مكونات النادي".

أخبار ذات صلة