الجماهير الرجاوية تحكم بـ"الفشل" على مشروع محفوظ الرياضي وتتساءل : "جريتي على الشابي على ود صاحبك البلجيكي وشكون يحاسبو دبا؟" - El botola - البطولة

الجماهير الرجاوية تحكم بـ"الفشل" على مشروع محفوظ الرياضي وتتساءل : "جريتي على الشابي على ود صاحبك البلجيكي وشكون يحاسبو دبا؟"

إسماعيل نعمان (البطولة)
23 نونبر 2021على الساعة22:45

صبت جماهير جام غضبها على رئيس النادي أنيس محفوظ، بعد هزيمة "النسور الخضر" على يد بهدف نظيف، في المواجهة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب "المسيرة الخضراء" لحساب الجولة الـ12 من "إنوي" - القسم الأول.


ورمت جماهير النادي الأخضر بسهام النقد على رئيس الفريق أنيس محفوظ، مبدية امتعاضها من مشروعه الرياضي الذي حكمت عليه بـ"الفشل" منذ أسابيعه الأولى، مؤكدة أن الصورة اتضحت من بدايتها حين قرر تغيير المدرب لسعد الشابي وتعويضه بالبلجيكي مارك فيلموتس.


وبالعودة لمسألة تغيير قائد العارضة الفنية للنادي الأخضر، أشارت الجماهير الخضراء إلى أن محفوظ ضحى برأس التونسي الشابي لعيون صديقه البلجيكي مارك فيلموتس، وإنقاذا له من "العطالة" التدريبية التي كان يعاني منها.


ولفتت الجماهير الخضراء الانتباه إلى أن محفوظ أسقط الشابي من منصبه رغم تحقيقه لنتائج "جيدة" رفقة تركيبة بشرية محدودة، ليمد بعصا القيادة لفيلموتس في وقت "حرج"، مستهزئة من تصريحاته التي ظل يلوح فيها بكون فيلموتس من المدربين "العالميين".


وأكدت الجماهير الرجاوية أن رئيسها نسي أو تناسى أن أصل المشكل يكمن في محدودية المؤهلات الفنية للكتيبة الخضراء، وليس في المدرب السابق لسعد الشابي، قبل أن يكتب أحد المتيمين بحب الرجاء تعليقا أكد فيه بالدراجة: "الكار خاسر وبدلو الشيفور".


وبالعودة لمباراة اليوم، طرحت العديد من علامات الاستفهام من الجماهير الرجاوية بخصوص التشكيلة التي دخل بها المدرب البلجيكي، خاصة إقحامه لمحمد سوبول في مركز الجناح بدل الظهير الأيسر، قبل أن تستشيط غضبا من قرار زجه بظهير أيمن في الدقائق الأخيرة حين كان الفريق يحتاج لمهاجم يساعد في العودة في النتيجة.


وأضافت الجماهير الخضراء أن المدرب البلجيكي أخطأ في إقحام إلياس الحداد ووضعه جمال حركاس في مقاعد البدلاء للمرة الثانية على التوالي، وهو ما تسبب في تلقي الفريق لهدف المباراة الوحيد عقب عرقلة الأول لحمزة خابا في مربع العمليات.


وفي الاتجاه ذاته، نزعت فئة من جماهير الرجاء الرياضي كلمة التريث من قاموسها اللغوي لتواجه فئة أخرى تطالب بالصبر على المدرب فيلموتس، مؤكدة أن هذا الأخير سيدفع "النسور" للتهاوي في مراكز الترتيب والابتعاد عن مقدمة الجدول نظير منحه مباريات أخرى للتعرف أكثر على تركيبته البشرية.


وفي الأخير، فضلت فئة من جماهير الرجاء إدراج خطاب شعبي بالدارجة المغربية في رسالتها نحو الرئيس أنيس محفوظ حين أكدت أن "ذنوب لإقالة الشابي" لا زالت ستصاحبه كالظل في أيامه المقبلة، داعية إياه للخروج كـ"عادته" لمحاسبة صديقه البلجيكي بدل الانزواء في "الهزيمة" و"الثرثرة" حال الانتصار.

أخبار ذات صلة