الركراكي: "كْنْتْ خايْفْ يوقفوا البطولة وخْرْجْتْ بْدَاكْ التّصريح تْمنّيتْ فيه ما نْلعْبُوشْ والحمد لله لْعّبُونا وْدَاكْشي اللّي بْغيتْ" - El botola - البطولة

الركراكي: "كْنْتْ خايْفْ يوقفوا البطولة وخْرْجْتْ بْدَاكْ التّصريح تْمنّيتْ فيه ما نْلعْبُوشْ والحمد لله لْعّبُونا وْدَاكْشي اللّي بْغيتْ"

م.ذ (البطولة)
24 نونبر 2021على الساعة10:15

قال ، مدرب ، إنه كان يتمنى عدم توقيف "إنوي" قبل الجولتيْن 11 و12، وهو ما دفعه إلى التصريح برغبته في تعليق المسابقة المحلية، وذلك من أجل أن يحظى الإطار الوطني برد فعل عكسي حسب ما أورده.


وأوضح قائد العارضة الفنية للوداد في تصريح تلفزيوني أعقب الفوز على نهضة بركان، أمس الثلاثاء، بهدفيْن نظيفيْن، بالقول: "كْنْتْ خايْفْ يوقفوا البطولة وخْرْجْتْ بْدَاكْ التّصريح تْمنّيتْ فيه ما نْلعْبُوشْ والحمد لله لْعّبُونا بَاشْ مانْوْقّفوش الرّيتم ديالنا، وداكشي اللِّي بْغيتْ".


وأشار المتحدث نفسه إلى أن فريق الوداد يمضي في المسار الصحيح ويحصد نتائج إيجابية للغاية بفضل المجهودات الكبيرة التي يبذلها الطاقم الفني واللاعبين، رافضاً الحديث عن وقوف الحظ خلف ما يحققه رفاق القائد يحيى جبران من انتصارات في بداية الموسم.


ويتربَّع الفريق الأحمر على عرش سلم ترتيب المنافسة المحلية برصيد 32 نقطة، جمعها من عشرة انتصارات وتعادليْن، في الوقت الذي لم يتعرّض فيه لأي هزيمة لحدود الآن، وذلك بعد 12 جولة من بداية الدوري الاحترافي.


يُذكر أن هدفيْ الوداد في شباك نهضة بركان سجّلهما الجناح مؤيد اللافي في الدقيقة السادسة ثم المهاجم المُنحدر من الكونغو برازافيل، غي مبينزا في الدقيقة التسعين، وهو ما رفع رصيد هذا الأخير إلى ثمانية أهداف في صدارة هدافي المسابقة.