الركراكي: "كْنْتْ كانْبْكي على حضور لاعبي الوداد فدبي مع المنتخب الرديف حِينْتْ كنت خايف على صْحّْتْهُوم واليوم شْفْتُو جبران والعملود تْوْعّْتو" - El botola - البطولة

الركراكي: "كْنْتْ كانْبْكي على حضور لاعبي الوداد فدبي مع المنتخب الرديف حِينْتْ كنت خايف على صْحّْتْهُوم واليوم شْفْتُو جبران والعملود تْوْعّْتو"

م.ذ (البطولة)
23 نونبر 2021على الساعة22:55

قال ، مدرب ، إنه ظل يحتج على استخدام لاعبيه في خوفاً من إصابتهم، وذلك ما حدث في مواجهة ، التي أُصيب فيها اللاعبان يحيى جبران وكذلك أيوب العملود وفق ما أورده قائد العارضة الفنية للفريق الأحمر.


وأوضح الإطار الوطني في تصريح تلفزيوني أعقب فوز الوداد على "فارس الشرق" بهدفيْن نظيفيْن بالقول: "مْلّي كْنْتْ كانْبْكي على الدّراري اللِّي فدُبيْ (تواجد لاعبي الوداد رفقة المنتخب الرديف وحضورهم في وديتيْ البحريْن وسنغافورة)، واليوم شْفْتو جبران تْوْعّْت والعملود تا هو، الحمد لله الحسوني ما تصابْشْ".


وأضاف: "كُنا نُدرك أن نهضة بركان يُنافس على الدوري وسيأتي لمواجهتنا بهدف الانتصار، خصمنا فريق كبير بميزانية مهمة وبتعاقدات كبيرة، لكننا كنا حاضرين في الموعد، هذه النتائج التي نُحقّقها تتجاوز الحظ، فقد انقضت 12 جولة على بداية المسابقة وحققنا عشرة انتصارات وتعادليْن".


وسجّل للكتيبة الحمراء الجناح الليبي مؤيد اللافي في الدقيقة السادسة والمهاجم المُنحدر من الكونغو برازافيل في الدقيقة التسعين، ليصل الوداد إلى نقطته الـ32 في صدارة المنافسة المحلية، بفارق ثماني نقاط عن المُطارد الرجاء الرياضي.


يُشار إلى أن الوداد الرياضي سيُمثَّل في كأس العرب رفقة المنتخب الوطني الرديف بأربعة لاعبين؛ هم يحيى جبران وأيمن الحسوني ويحيى عطية الله ثم أيوب العملود، وستُقام المسابقة ما بين 30 نونبر و18 دجنبر بدولة قطر.