فيلموتس: "أصبنا بخيبة أمل أمام أولمبيك آسفي.. في عالم كرة القدم إن لم تستغل الفرص فلن تفوز بالمباراة" - El botola - البطولة

فيلموتس: "أصبنا بخيبة أمل أمام أولمبيك آسفي.. في عالم كرة القدم إن لم تستغل الفرص فلن تفوز بالمباراة"

إسماعيل نعمان (البطولة)
24 نونبر 2021على الساعة09:40

أبدى مارك فيلموتس، مدرب ، خيبة أمله، بعد انهزامه يوم أمس، أمام، في المواجهة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب "المسيرة الخضراء" لحساب الجولة الـ12 من "إنوي" - القسم الأول.


وقال فيلموتس، في تصريحات تلفزية: "لم نخلق العديد من الفرص في الشوط الأول، أتيحت لنا واحدة من قبل كوياتي وكنا سنسجل هدف السبق، للأسف كرة طويلة على بعد 50 مترا تسببت في تحصلهم على ضربة جزاء".


وأضاف: "قمنا بأخطاء كثيرة لصالح الخصم، أنهينا الشوط الأول منهزمين بهدف نظيف، بداية الشوط الثاني خلقنا أربع فرص، وهناك حقيقة في عالم كرة القدم، إن لم تستغل الفرص المتاحة لن تفوز بالمباراة".


وتابع: "غيرنا من أسلوب لعبنا، اعتمدنا على ثلاثة مدافعين في المركز، لم يكن لدينا الوقت للتدرب على ذلك، ولعبنا بمهاجمين، للأسف رحيمي أهدر فرصة من ضربة رأسية تألق في صدها الحارس".


واختتم المدرب البلجيكي قائلا: "أصبنا بخيبة أمل أمام أولمبيك آسفي لأننا خلقنا العديد من الفرص".


وتجرع الرجاء الرياضي يوم أمس الثلاثاء، مرارة الهزيمة الثانية له هذا الموسم في الدوري المغربي، ليتجمد رصيده عند النقطة الـ24 في الوصافة، جمعها من سبعة انتصارات وثلاثة تعادلات.

أخبار ذات صلة