جبران: "نازلنا فريقا عنيداً لكننا حققنا الانتصار الذي سطّرناه منذ البداية" - El botola - البطولة

يحيى جبران

جبران: "نازلنا فريقا عنيداً لكننا حققنا الانتصار الذي سطّرناه منذ البداية"

أ.ر (البطولة)
23 نونبر 2021على الساعة19:11

أكَّد ، قائد ، أهمية الانتصار الذي حقّقه الفريق على حساب ، في المباراة التي دارت بين الجانبيْن، اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب "العربي الزاولي" بمدينة الدار البيضاء، لحساب الجولة الـ12 من "إنوي".


وقال متوسط ميدان الفريق الأحمر في تصريحات لوسائل الإعلام عقب الفوز على "فارس الشرق" بهدف نظيف: "واجهنا فريقاً عنيداً لم ينهزم في الدوري الاحترافي هذا الموسم، كانت مقابلة صعبة وفي المستوى، لكننا نجحنا في تحقيق ما سطّرناه وحصد النقاط الثلاث".


وأضاف: "نأمل أن نواصل على نفس المنوال، صحيح أننا خضنا مباريات كثيرة هذا الموسم وهناك بعض العياء، غير أن فترة التوقف ستُساعد اللاعبين على الاسترجاع البدني، أما المشاركون في كأس العرب رفقة المنتخب الوطني فهدفهم هو الذهاب بعيداً والمنافسة على اللقب".


وشارك جبران كأساسي في المقابلة، ثم تم تغييره في الدقيقة الـ75'، حيث شارك مكانه زميله ، علماً أن صاحبيْ الهدفيْن في اللقاء كانا الليبي في الدقيقة السادسة والكونغولي غي مبينزا في الدقيقة التسعين.


يُشار إلى أن الوداد يتصدر سلم ترتيب المسابقة المحلية برصيد 32 نقطة، من عشرة انتصارات وتعادليْن، في حين لم يتعرض للهزيمة في أي لقاء لحدود الآن.

أخبار ذات صلة