الوداد يُنهي استعداداته لمباراة "لوصيكا" بحصة تدريبية أخيرة في "بنجلون" بحضور الحسوني وجبران - El botola - البطولة

الوداد يُنهي استعداداته لمباراة "لوصيكا" بحصة تدريبية أخيرة في "بنجلون" بحضور الحسوني وجبران

م.ذ (البطولة)
02 نونبر 2021على الساعة20:20

أنهى استعداداته لمواجهة ، بحصة تدريبية على أرضية "مركب بنجلون"، اليوم الثلاثاء، استعداداً للمواجهة التي ستُقام غدا الأربعاء، على البساط الأخضر لملعب "الفوسفاط" بمدينة خريبكة.


وعرفت الحصة التدريبية حضور القائد ، الذي سيغيب عن مواجهة الغد بسبب البطاقة الحمراء التي تعرّض لها في المباراة الماضية أمام ، وتأتي مشاركته للحفاظ على الإيقاع والطراوة البدنية تحسباً لمقابلة "الديربي" أمام ، يوم السبت القادم.


وستُجرى مباراة الوداد و"لوصيكا"، انطلاقاً من الثامنة والنصف مساءً (غرينيتش +1)، غدا الأربعاء، وتندرج في إطار الجولة التاسعة من "إنوي"، التي يتصدر ترتيبها الفريق الأحمر بـ22 نقطة.


وسيستفيد حامل لقب الدوري الاحترافي من خدمات المهاجم محمد الوردي ومتوسط الميدان سفيان كركاش أمام أولمبيك خريبكة، بعد استعادة جاهزيتهما، في حين سيُحرم الفريق من يحيى جبران وأيمن الحسوني بسبب الإيقاف.


وسيُجري الوداد بعد ثلاثة أيام من لقاء "لوصيكا" مواجهة "الديربي" أمام الرجاء الرياضي، يوم السبت المقبل، على المستطيل الأخضر لـ"المركب الرياضي محمد الخامس" بمدينة الدار البيضاء، برسم الجولة العاشرة من المسابقة المحلية، في الثامنة والنصف مساءً (غرينيتش +1).

أخبار ذات صلة