جبران يغيب عن مباراة الوداد أمام واد زم لتراكم البطاقات الصفراء - El botola - البطولة

جبران يغيب عن مباراة الوداد أمام واد زم لتراكم البطاقات الصفراء

أ.ر (البطولة)
04 يوليوز 2021على الساعة19:22

يغيب متوسط ميدان ، ، عن مباراة فريقه القادمة أمام ، الأربعاء المقبل، بداعي تراكم الإنذارات في رصيده، قبل المواجهة المندرجة في إطار الجولة الـ26 من "إنوي"، يوم الأربعاء القادم، بداية من التاسعة والنصف مساءً (غرينيتش +1).


ويأتي هذا المعطى بعد حصول الدولي المغربي على البطاقة الصفراء الرابعة في رصيده هذا الموسم ضمن المسابقة المحلية في مباراة "الديربي"، أمس السبت، أمام الرجاء الرياضي، حيث تلقَّى الإنذار في الدقيقة الـ29' من الشوط الأول.


وستُتاح للاعب البالغ من العمر 30 سنة فرصة التقاط الأنفاس عقب المباريات الكثيرة التي خاضها هذا الموسم، خاصة أن فريقه اقترب على نحو كبير من التتويج بلقب الدوري المحلي هذا الموسم للمرة الـ21 في تاريخه.


وكان جبران قد نال الإنذارات الأربعة في مواجهات الفتح الرياضي والمغرب التطواني ثم لقاءيْ الذهاب والإياب أمام "النسور الخضر"، واللذيْن عرفا انتصار "الفرسان الحُمر" بثنائية نظيفة ثم هدفيْن لهدف أمس السبت.


وخاض لاعب المنتخب الوطني السابق لكرة القدم داخل القاعة مقابلة الأمس في خط الوسط إلى جانب الثنائي وليد الكرتي وأيمن الحسوني، وهو الثلاثي الذي يعتمد عليه المدرب التونسي فوزي البنزرتي بشكل أساسي.

أخبار ذات صلة