مستقبل زياش "غامض" وتشيلسي "يرفض" إعارته في يناير - El botola - البطولة

المغربي حكيم زياش في طريقه للرحيل عن تشيلسي في يناير

مستقبل زياش "غامض" وتشيلسي "يرفض" إعارته في يناير

جمال ملكي (البطولة)
19 نونبر 2021على الساعة16:19

بات مستقبل "غامضا"، بعد خروجه من حسابات المدرب الألماني ، إلا أن فريقه ، لم يتخذ أي قرار لحد الآن بخصوص ما سيحدث مع اللاعب المغربي في الميركاتو الشتوي القادم.


وحسب صحيفة "تيليغراف" البريطانية، فإن نادي ، لم يتفاوض بعد مع ممثلي ، ولا شيء رسمي بخصوص إمكانية رحيله، إلا أن المصدر، لم يستبعد احتمالية رحيله في يناير القادم، قصد حصوله على دقائق لعب أكثر في فريق آخر، خاصة في ظل اهتمام و بخدماته.


وأضافت الصحيفة، أن يرفض فكرة إعارة حكيم، ويرغب في بيعه بصفة نهائية، وبالتالي سيكون من الصعب انتقاله إلى البارسا، الأخير يبحث عن ضم اللاعب كمعار، بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها النادي، علما أت "البلوز" تعاقدوا معه في صيف 2020 مقابل 40 مليون يورو قادما من .


ورغم أن يرغب في ترك لاعبه المغربي يرحل، فإنه في نفس الوقت لا يريد التخلي عنه، كون الفريق في حاجة لجميع لاعبيه، خاصة وأنه ينافس على 5 واجهات هذا الموسم، وبالتالي سيكون المدرب في حاجة لأكبر عدد ممكن من اللاعبين لتدويرهم.


وعاد لتزيين تشكيلة "البلوز" الأساسية بعد إصابة و، لكن المباراة الأخيرة التي كانت ضد (1-1) في ، عرفت جلوس البالغ من العمر 28 عاما، على مقاعد البدلاء طيلة دقائقها.


تجدر الإشارة، إلى أن ، يعيش أوقاتا صعبة، سواء على مستوى النادي أو المنتخب، حيث قرر مدرب ، ، استبعاده من قائمة "الأسود" في آخر 6 مباريات، وبرر ذلك بـ"عدم انضباط" لاعب السابق، حسب الناخب الوطني.

أخبار ذات صلة