زياش عن خلافه مع خليلوزيتش: "لم أتصرف أبدًا بطريقة غير احترافية.. أعرف ما حدث وهذا هو الأهم بالنسبة لي" - El botola - البطولة

حكيم زياش يؤكد أنه لم يتصرف أبدا بطريقة غير احترافية داخل المنتخب المغربي ويرى أن أهم شيء هو معرفته لحقيقة خلافه مع وحيد خليلوزيتش

زياش عن خلافه مع خليلوزيتش: "لم أتصرف أبدًا بطريقة غير احترافية.. أعرف ما حدث وهذا هو الأهم بالنسبة لي"

ج. ف (البطولة)
09 نونبر 2021على الساعة12:53

أكد لاعب ، ، أنه لم يتصرف بطريقة "غير احترافية" أثناء تواجده في معسكرات تحت قيادة المدرب البوسني، ، مشيرًا إلى أنه "يعرف حقيقة ما حدث بينه وبين الناخب الوطني"، مستبعدًا بذلك إمكانية "طيّ الصفحة" وعودته إلى تشكيلة "أسود الأطلس" في "الكاميرون 2021".

وأوضح زياش في تصريح لبرنامج "Tiki Taka Touzani" من تقديم المغربي-الهولندي، سفيان توزاني، بعد سؤاله عن خلافه مع الناخب الوطني: "لم أتصرف أبدًا بطريقة غير احترافية أو غير مقبولة. لم أتأخر عن التدريبات، ولم أرفض اللعب مع المنتخب المغربي".

وتابع: "ليس صحيحًا أنني أرى نفسي فوق المجموعة. أنا أُعاملُ جميع اللاعبين باحترام. أي شخص يعرفني وعمل معي، يُدرك ذلك جيدًا".


ثم اختتم حديثه قائلًا: "(خليلوزيتش) لديه وجهة نظر وأنا لديّ رؤيتي (للموضوع). هذا كل ما في الأمر. أعرف ما حدث وهذا هو الأهم بالنسبة لي".

يُذكر أن مدرب المنتخب المغربي، ، واصل تجاهل ، ولاعب الهولندي، ، باستبعادهما من القائمة المستدعاة لمواجهة منتخبي و، لحساب الجولتين الخامسة والسادسة في "قطر 2022".

أخبار ذات صلة