هل ستشهد لائحة خليلوزيتش القادمة عودة بعض اللاعبين "المغضوب عليهم"؟ - El botola - البطولة

هل ستشهد لائحة خليلوزيتش القادمة عودة بعض اللاعبين "المغضوب عليهم"؟

منصف عدي (البطولة)
02 نونبر 2021على الساعة10:44

تتعدد التساؤلات حول مستقبل بعض الأسماء المغضوب عليها في عهد الإطار البوسني وحيد خليلوزيتش، رفقة .


ومع اقتراب موعد الكشف عن "اللائحة الجديدة"، تتضاعف هذه الأسئلة، خصوصا خلال الآونة الأخيرة، التي تسبق ، المزمع إقامتها مطلع السنة القادمة في الكاميرون.


وتضم "اللائحة السوداء" للناخب الوطني، أسماء عديدة، أبرزها لاعب و ().


وانتقد خليلوزيتش الثنائي المذكور، خاصة زياش الذي وصفه في تصريحات سابقة بـ"غير المحترف" و"الذي لا يرغب في التدرب رفقة المجموعة".


وتضم اللائحة المذكورة كذلك، عبد الرزاق حمد الله، مهاجم النصر السعودي، الذي يعود ابتعاده عن "أسود الأطلس" منذ عهد الفرنسي هيرفي رونار، بعد تشنج علاقته ببعض اللاعبين، ما تسبب في انسحابه من معسكر المنتخب قبل أيام قليلة من النسخة الماضية لكأس أمم أفريقيا "مصر 2019".


ويثير غياب أمين حارث كذلك العديد من التساؤلات، خصوصا بعد تألق اللاعب رفقة مارسيليا الفرنسي، والذي حمل قميصه هذا الصيف كمعار من شالكه الألماني.


وتبقى بعض الأسماء المحلية مطروحة كذلك، إذ لطالما طالبت فئة عريضة من المهتمين بالشأن الرياضي المحلي، بإعطائها فرصة في قادم المواعيد، خاصة بعد ضمان المغرب بطاقة العبور لـ"الدور الفاصل" المؤهل لمونديال قطر 2022، قبل جولتين من ختام دور المجموعات.


ويستعد خليلوزيتش للكشف عن لائحته القادمة، بعد غد الخميس، المُستدعاة لمواجهتيْ و، المُندرجتيْن في إطار الجولتيْن الخامسة والسادسة من .

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة