زياش بعد هدفه أمام مالمو: "لطالما آمنت بنفسي وبقدراتي.. الإصابات عرقلتني وعملت كثيراً لإيجاد الإيقاع" - El botola - البطولة

زياش بعد هدفه أمام مالمو: "لطالما آمنت بنفسي وبقدراتي.. الإصابات عرقلتني وعملت كثيراً لإيجاد الإيقاع"

أ.ر (البطولة)
02 نونبر 2021على الساعة21:11

أكَّد ، لاعب ، أنه اشتغل كثيراً من أجل استعادة إيقاع المنافسة والمباريات الرسمية، مُشيراً إلى أن الإصابات أثَّرت عليه في الأشهر القليلة الماضية، وحالت دون انتظامه في الحضور بشكل أساسي مع كتيبة المدرب الألماني، .


وقال الدولي المغربي في تصريح للموقع الرسمي للنادي الإنجليزي: "لطالما آمنت بنفسي وبقدرتي على فعل الكثير داخل رقعة الميدان، لقد اجتهدت كثيراً واشتغلت في كل الأيام. أُدرك ما بوسعي فعله على أرضية الملعب وما هي أفضل مستوياتي".


"الإصابات شكّلت لي عائقاً، وجدت صعوبة في استعادة النّسق والإيقاع، لكن عليك العمل بصورة مُضنية من أجل ذلك"، يُضيف اللاعب الذي قاد "البلوز" للانتصار على مالمو السويدي، اليوم الثلاثاء، بهدف نظيف.


وتدخل هذه المقابلة في إطار الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثامنة ضمن مسابقة ، ويحتل الفريق اللندني صدارتها بتسع نقاط، مناصفةً مع يوفنتوس، الذي يملك مباراة ناقصة يُجريها حالياً أمام زينيت بطرسبرغ.


يُذكر أن زياش شارك في المباريات الثلاث الأخيرة لتشيلسي كأساسي، وخاض اللاعب منذ بداية الموسم عشر مقابلات في كافة المسابقات التي يُنافس عليها "البلوز".

أخبار ذات صلة