هيرفي رونار يبدي أمله في عودة زياش للتألق ويعقب: "إنه من طينة اللاعبين الذين يرون أشياء في الملعب لا يملكها الآخرون" - El botola - البطولة

حكيم زياش رفقة هيرفي رونار

هيرفي رونار يبدي أمله في عودة زياش للتألق ويعقب: "إنه من طينة اللاعبين الذين يرون أشياء في الملعب لا يملكها الآخرون"

إسماعيل نعمان (البطولة)
28 أكتوبر 2021على الساعة15:30

أبدى ، المدرب السابق للمنتخب والحالي للمنتخب السعودي، أمله في تقديم، لاعب الإنجليزي لمستويات "هائلة" رفقة "البلوز".


ويعرف المستوى المقدم من طرف صاحب الـ28 سنة "مدا وجزرا" بين تألق في بداية الموسم، وتدني الأداء خلال الفترة الحالية بسبب الإصابة واعتماد المدرب توماس توخيل على خدماته بصفة "دورية"، فضلا عن دخوله كأساسي على فترات متفاوتة.


وبهذا الخصوص، قال هيرفي رونار في تصريحات إعلامية: "الموسم الكروي لا يزال طويلا، زياش لديه الفرصة لإظهار أنه لاعب جيد، إنه من طينة الأسماء التي بإمكانها رؤية أشياء لا يمتلكها الآخرون، أنا متأكد من قدرته على تقديم مستوى هائل في تشيلسي".


وأضاع زياش فرصة الانقضاض على الرسمية في تشكيلة المدرب الألماني وسط زحمة النجوم، وكثرة الأسماء المتوفرة في الخط الأمامي، علما أن المغربي دخل كأساسي في مباراة كأس الرابطة الإنجليزية أمام ساوثهامبتون، قبل أن يغادر في الدقيقة الـ66 بعد تقديمه تمريرة الهدف الوحيد لـ"البلوز" في المواجهة.


ولا يختلف الأمر بالنسبة لنجم أياكس الهولندي السابق في المنتخب المغربي، حيث غاب زياش عن المباريات الأخيرة لـ"الأسود" بعد خلاف بينه وبين الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش بسبب "عدم الانضباط" على حد قول هذا الأخير.

أخبار ذات صلة