خليلوزيتش عن مزراوي وزياش: "إنه أمر مثير للشفقة.. المنتخب المغربي فوق كل شيء وهذه القضية انتهت بالنسبة لي" - El botola - البطولة

خليلوزيتش عن مزراوي وزياش: "إنه أمر مثير للشفقة.. المنتخب المغربي فوق كل شيء وهذه القضية انتهت بالنسبة لي"

إسماعيل نعمان (البطولة)
11 نونبر 2021على الساعة16:05

رفض الناخب الوطني ، فتح ملف ، لاعب تشيلسي الإنجليزي، و، الظهير الأيمن لأياكس أمستردام، بعد استبعادهما عن المنتخب خلال المواعيد الماضية.


وعرفت المعسكرات السابقة لـ"الأسود" غيابا لزياش ومزراوي بعد تصنيفهما من قبل المدرب البوسني في قائمة اللاعبين "غير المنضبطين"، قبل أن يخرجا للحديث عن الأمر، حيث أكد الأول احترامه الكبير لقميص النخبة المغربية، بينما أرجع الثاني سبب الغياب لخلاف جمعه بخليلوزيتش لرفضه "شرب المياه".


وقال خليلوزيتش، خلال تصريحات أدلى بها في الندوة الصحفية الخاصة بمواجهة السودان، لحساب الجولة الخامسة من تصفيات "المونديال": "ليس لدي أي شيء أضيفه في هذا الخصوص، إنه أمر مثير للشفقة".


وأضاف: "لقد أجبت عن الأمر في مناسبتين سابقتين، المنتخب الوطني فوق كل شيء، هذه القضية انتهت بالنسبة لي".


وستكون مواجهة "صقور الجديان"، مجرد تحصيل حاصل للطرفين، حيث حسم "الأسود" بطاقة العبور للدور الفاصل من التصفيات في الجولة الماضية، بعد تصدرهم المجموعة بـ12 نقطة، بينما يحتل المنتخب السوداني المرتبة الأخيرة بنقطتين.


وسيقابل المنتخب المغربي نظيره السوداني يوم غد الجمعة (20:00 غرينيتش +1)، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط.

أخبار ذات صلة