مزراوي يخرج عن صمته: "خليلوزيتش طردني من معسكر المنتخب لعدم رغبتي في شرب المياه.. لم يستدعني مرة أخرى وأظن أنه لا زال منزعجا من ذلك" - El botola - البطولة

مزراوي يخرج عن صمته: "خليلوزيتش طردني من معسكر المنتخب لعدم رغبتي في شرب المياه.. لم يستدعني مرة أخرى وأظن أنه لا زال منزعجا من ذلك"

إسماعيل نعمان (البطولة)
09 نونبر 2021على الساعة20:40

خرج عن صمته لشرح وسرد فصول "الخلاف" الذي دفع الناخب الوطني لعدم استدعائه خلال المباريات السابقة للمنتخب المغربي.


وتعددت الأسئلة والروايات بخصوص "التهميش" الذي يتعرض له لاعب أياكس أمستردام من طرف المدرب البوسني بعد تألقه "اللافت" منذ بداية الموسم الحالي، في وقت صنف فيه خليلوزيتش مزراوي من بين اللاعبين الذين لم يبدوا "انضباطا" داخل الكتيبة المغربية.


وفي تصريحات لمزاراوي نقلها موقع "voetbalprimeur" الهولندي، قال صاحب الـ24 عاما: "في العام الماضي، كان هناك تجمع للمنتخب المغربي خلال فترة كورونا، لم يدعني أياكس أذهب، لكن المنتخب الوطني رتب كل شيء بشكل جيد. لقد أرسلوا رسالة عبر البريد الإلكتروني لأياكس. وأخيرا، بعد ثلاثة أو أربعة أيام سمح لي النادي بالذهاب".


وتابع مزراوي سرد فصول القصة: "ذهبت إلى المغرب وكان المدرب منزعجا، بدأت بالتدريب، وكان الجو حينها حارا، كانت لدينا استراحة للشرب كل خمس دقائق. في مرحلة معينة لم أعد عطشانا لذلك لم أشرب".


وأضاف: "حينها جاء المدرب الوطني وقال أن علي الشرب. قلت له أني لست عطشانا، لكنه اراد إجباري على ذلك، وجدته أمرا غير منطقي. لقد تحول من مدرب أنيق إلى شخص أكثر عدوانية".


واستطرد: "العميد غانم سايس رمى لي زجاجة ماء لتهدئة الأوضاع، التقطتها وألقيت القليل من الماء على الأرض وأغلقتها مرة أخرى ثم رميتها بعيدا. أوقفني المدرب حينها عن استكمال الحصة التدريبية ومن هنا بدأت القصة".


واختتم: "كنت غاضبا وكان غاضبا، قلت له إن جئت بعد ثلاثة أو أربعة أيام ثم أرسلتني بعيدا خلال التدريب الأول، فماذا أفعل هنا؟ كنت واضحا في رأيي. على ما يبدو أنه لا يزال منزعجا، لأنه منذ تلك اللحظة لم يتم استدعائي مرة أخرى".

أخبار ذات صلة