بلماضي ردا على تصريحات خليلوزيتش: "لديه الحق في قول ما يريد وسنجيبه في الملعب عندما تحين الفرصة" - El botola - البطولة

بلماضي ردا على تصريحات خليلوزيتش: "لديه الحق في قول ما يريد وسنجيبه في الملعب عندما تحين الفرصة"

إسماعيل نعمان (البطولة)
07 نونبر 2021على الساعة15:20

يرى ، مدرب المنتخب ، أن ، قائد العارضة الفنية للكتيبة، لديه "كامل الحق في قول ما يريد"، كتعقيب منه على تصريحاته الأخيرة بخصوص ما يمتلكه "الخضر" من نجوم.


وقال خليلوزيتش في تصريحاته يوم الخميس الماضي: "نحن لسنا مثل مصر التي تملك الظاهرة محمد صلاح، أو الجزائر التي تتوفر على رياض محرز، وهناك أيضا السنغال مع ساديو ماني. هؤلاء اللاعبين يقومون بأشياء كبيرة على المستوى الفردي، أما نحن فنعتمد على المجموعة، الكل يسجل، وخير مثال هو أن أشرف حكيمي يسجل وأيضا برقوق، هذه بمثابة ثروة يملكها المنتخب".

وبخصوص الأمر، رد مدرب المنتخب الجزائري: "خليلوزيتش له الحق في قول ما يريد، سنرد عليه في الملعب حين تحين الفرصة المناسبة".

يذكر أن المنتخب الجزائري مقبل على موعدين "هامين" أبرزهما مواجهة بوركينا فاسو، على أرضية ملعب "مصطفى تشاكر" بالبليدة، الثلاثاء 16 نونبر (20:00 غرينتش+1)، وذلك لحساب الجولة السادسة في تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم "قطر 2022".


في حين حسم "الأسود" بطاقة العبور للدور الفاصل من التصفيات في الجولة الماضية، علما أنهم سيواجهون في التوقف الدولي المقبل منتخبي السودان وغينيا، لحساب الجولتين الخامسة والسادسة.

أخبار ذات صلة