زياش يمتدح مدربه السابق في أياكس "بيتر بوش": "في أول حوار سألني عما أتوقع منه فأجبت أن تكون صادقا.. لطالما تعايشت مع الأشخاص الصادقين معي" - Elbotola - البطولة

حكيم زياش وبيتر بوش

زياش يمتدح مدربه السابق في أياكس "بيتر بوش": "في أول حوار سألني عما أتوقع منه فأجبت أن تكون صادقا.. لطالما تعايشت مع الأشخاص الصادقين معي"

إسماعيل نعمان (البطولة)
09 نونبر 2021على الساعة15:40

كال الدولي المغربي، لاعب تشيلسي الإنجليزي، عبارات المديح لبيتر بوش، مدربه السابق في الهولندي، معتبرا إياه من أفضل الأشخاص الذين أشرفوا عليه خلال مسيرته الكروية.


وفي حديثه لبرنامج "تيكي تاكا مع التوزاني"، أكد الدولي المغربي أن الانسجام ظهر بينه وبين بوش منذ الوهلة الأولى، مشددا على أنه دائما ما وجد سهولة في التعايش مع الأشخاص الذين كانوا صادقين معه.


وقال صاحب الـ28 سنة: "في المحادثة الأولى التي أجريتها مع بيتر بوش، سألني: ماذا تتوقع مني؟ فكان جوابي على ذلك: كل ما أريده هو أن تكون صادقًا معي".


واختتم: "من تلك اللحظة ظهر انسجام بيننا. أنا دائمًا أتعايش جيدًا مع الأشخاص الذين كانوا صادقين معي".


ويتواصل غياب زياش عن صفوف المنتخب المغربي لكرة القدم خلال معسكر شهر نونبر، بسبب الخلاف الذي يجمعه بالناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، حيث وضعه هذا الأخير في قائمة اللاعبين "غير المنظبطين" والذين يساومون حضورهم بضرورة المشاركة كأساسي.


وفي رده على الأمر، قال زياش: "لم أتصرف أبدًا بطريقة غير احترافية أو غير مقبولة. لم أتأخر عن التدريبات، ولم أرفض اللعب مع المنتخب المغربي".


أخبار ذات صلة