قبل ساعات من مباراة المنتخبين في تصفيات المونديال.. شرطة مدغشقر تقتحم فندق إقامة تنزانيا لإجبار "3 لاعبين" على دخول "الحجر الصحي"! - El botola - البطولة

شرطة مدغشقر تقتحم فندق إقامة تنزانيا لإجبار 3 لاعبين على دخول الحجر الصحي قبل ساعات من مباراة المنتخبين في تصفيات المونديال

قبل ساعات من مباراة المنتخبين في تصفيات المونديال.. شرطة مدغشقر تقتحم فندق إقامة تنزانيا لإجبار "3 لاعبين" على دخول "الحجر الصحي"!

ج. ف (البطولة)
14 نونبر 2021على الساعة11:53

أكدت مصادر إعلامية متطابقة أن السلطات المحلية في ، اقتحمت فندق إقامة منتخب في العاصمة أنتاناناريفو، قبل ساعات من المباراة المرتقبة بين رفاق والمنتخب المستضيف.


وتواجه تنزانيا مضيفتها مدغشقر، اليوم الأحد (14:00 غرينتش+1)، ضمن الجولة السادسة (الأخيرة) للمجموعة العاشرة في "قطر 2022".

وأوضحت وسائل إعلام تنزانية أن منتخب بلادها تعرض لموقف "غريب"، حيث اقتحم رجال الشرطة فندق إقامته في عاصمة مدغشقر لإجبار "3 لاعبين" في صفوفه على دخول "الحجر الصحي" بسبب إصابتهم بالوباء.

يُشار إلى أن بطاقة التأهل إلى "الدور الفاصل" في المجموعة العاشرة لتصفيات المونديال، ستُلعب في اللقاء الذي يجمع بين و في كينشاسا، اليوم الأحد (14:00 غرينتش+1).


أخبار ذات صلة