أحمد أحمد يُفاجئ الجميع بحضور المؤتمر الصحفي للسنغالي "سنغور" المرشح لرئاسة الـ"كاف" في الانتخابات المقبلة - El botola - البطولة

رئيس الاتحاد السنغالي أوغستين سنغور / رئيس الاتحاد الأفريقي أحمد أحمد

أحمد أحمد يُفاجئ الجميع بحضور المؤتمر الصحفي للسنغالي "سنغور" المرشح لرئاسة الـ"كاف" في الانتخابات المقبلة

ج. ف (البطولة)
06 فبراير 2021على الساعة17:32

يعيش الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) تقلبات على المستوى الإداري منذ أسابيع، سواءً بعد إيقاف رئيسه الملغاشي أحمد أحمد، أو لحظة عودته إلى منصبه قبل أيام معدودة، إثر موافقة محكمة الـ"طاس" على "تجميد" عقوبة إيقافه لـ5 سنوات.

وترأس أحمد اجتماع المكتب التنفيذي للـ"كاف" في ياوندي، ساعات قبل إجراء نهائي ""، والذي سيجمع غداً الأحد (20:00 غرينتش+1)، بين و على أرضية ملعب أحمدو أهيدجو.

ثم فاجأ الملغاشي الجميع بحضوره للمؤتمر الصحفي الذي عقده رئيس الاتحاد السنغالي لكرة القدم، أوغستين سنغور، في ياوندي، لحشد الدعم في سباق الترشح لرئاسة الـ"كاف" خلال الانتخابات المقبلة بـ يوم الـ12 من مارس المقبل، إذ جلس أحمد أحمد في الصف الأمامي مرتدياً الزي التقليدي المغربي، وبدا "مهتماً" بما يقوله منافسه عن حملته الدعائية.

يُذكر أن لجنة الحكامة التابعة لللاتحاد الأفريقي لكرة القدم صادقت، اليوم السبت، على أهلية الملغاشي أحمد أحمد للترشح لولاية جديدة على رأس جهاز الـ"كاف"، لكن اعتماد ملف ترشحه في الانتخابات المقبلة يبقى رهيناً بـ"القرار النهائي" المنتظر من محكمة الـ"طاس".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة