رئيس اتحاد جنوب أفريقيا يصف لقجع بـ"القائد الرائد" ويدعم ترشحه لعضوية الفيفا: "إنه مدير جيد ولديه خبرة كبيرة" - El botola - البطولة

رئيس اتحاد جنوب أفريقيا لكرة القدم داني جوردان / رئيس الجامعة الملكية المغربية فوزي لقجع

رئيس اتحاد جنوب أفريقيا يصف لقجع بـ"القائد الرائد" ويدعم ترشحه لعضوية الفيفا: "إنه مدير جيد ولديه خبرة كبيرة"

ج. ف (البطولة)
29 يناير 2021على الساعة19:56

أشاد رئيس ، داني جوردان، بنظيره المغربي فوزي لقجع، الذي يتطلع إلى الحصول على "عضوية الفيفا"، خلال انتخابات الـ"كاف"، التي ستقام بعاصمة المملكة الرباط يوم الـ12 من مارس المقبل.


ورغم "المنافسة" التي احتدّت بين و، خاصةً أثناء ترشح البلدين لاستضافة ، إلا أن "التقارب" في وجهات النظر أصبح ملموساً بين الجانبين، مع اشتغال مسؤولي الاتحادين المحليين داخل ردهات الـ"كاف" على تطوير الكرة الأفريقية وخدمة الأجيال القادمة.

وتحدث جوردان عن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في تصريحات نقلها موقع "infomediac" المحلي، حيث قال: "لقد اشتغلنا معًا في الكاف، لذلك أعرفه جيدًا. أداء كرة القدم المغربية كان جيدًا جدًا في عهده".


ثم ختم حديثه حول ترشح المغربي لنيل عضوية الفيفا في انتخابات 12 مارس بالرباط، حيث عبّر عن تأييده له قائلاً: "إنه مدير جيد جداً ولديه خبرة كبيرة".


وسبق أن أشاد رئيس الاتحاد الجنوب أفريقي للعبة بـ"سياسة" المملكة المغربية، واستثماراتها في البنية التحتية لكرة القدم، وجاءت إشادته بعد زيارته إلى المغرب خلال افتتاح مركب محمد السادس، والذي يعد من بين الأفضل في القارة.

أخبار ذات صلة