بهدف مسوفا.. تنزانيا تهزم البنين (0-1) وتُنعش حظوظها في العبور إلى "الدور الفاصل" لتصفيات المونديال - El botola - البطولة

بهدف مسوفا.. تنزانيا تهزم البنين (0-1) وتُنعش حظوظها في العبور إلى "الدور الفاصل" لتصفيات المونديال

ج. ف (البطولة)
10 أكتوبر 2021على الساعة14:51

ثأر منتخب لهزيمته ذهابًا على أرضه أمام بهدف نظيف، حين تفوق على نفس الخصم بذات النتيجة (0-1)، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب "الصداقة" بكوتونو، اليوم الأحد، لحساب الجولة الرابعة للمجموعة العاشرة في "قطر 2022".

وبصم التنزانيون على بداية مثالية في المباراة، حين تمكن لاعب ، ، من افتتاح النتيجة عبر توغله وسط الدفاع البنيني، وتصويبه لكرة قوية سكنت الزاوية اليمنى للمرمى في الدقيقة 5.

وحافظ الضيوف على تقدّمهم (0-1) حتى نهاية الشوط الأول، قبل أن يعود الطرفان للتباري على أرضية الملعب مع انطلاق الشوط الثاني، حيث حاول المنتخب البنيني تدارك الموقف بتسجيل هدف التعادل في أسرع وقت.

وغلب التسرع وعدم التركيز على أصحاب الأرض، لتفوتهم فرصة التعديل، وتنتهي المواجهة بفوز منتخب تنزانيا خارج ميدانه بهدف نظيف.


وبهذه النتيجة، أنعش رفاق سيمون مسوفا حظوظهم في العبور إلى "الدور الفاصل" لتصفيات المونديال برفع رصيدهم إلى 7 نقاط، بالتساوي مع البنين في صدارة المجموعة العاشرة من 4 مباريات لكل منهما، مقابل 5 نقاط ورصيد خالٍ قبل مباراتهما، مساء اليوم الأحد، لحساب الجولة الرابعة.