قبل اصطدامهما "الحاسم" لنيل بطاقة العبور إلى "الدور الفاصل".. البنين تفوز على مدغشقر (2-0) والكونغو الديمقراطية تُفاجئ تنزانيا (0-3) - El botola - البطولة

قبل اصطدامهما الحاسم لنيل بطاقة العبور إلى الدور الفاصل.. البنين تفوز على مدغشقر (2-0) والكونغو الديمقراطية تفاجئ تنزانيا (0-3)

قبل اصطدامهما "الحاسم" لنيل بطاقة العبور إلى "الدور الفاصل".. البنين تفوز على مدغشقر (2-0) والكونغو الديمقراطية تُفاجئ تنزانيا (0-3)

ج. ف (البطولة)
11 نونبر 2021على الساعة18:42

فاجأ منتخب نظيره ، بفوزه بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب بنجامين مكابا بدار السلام، في الجولة الخامسة للمجموعة العاشرة في "قطر 2022".


وجاءت ثلاثية الكونغو عن طريق غايل كاكوتا (6')، ناثان فاسيكا (66') وبين مالانغو (85').


وفي نفس المجموعة، حقق منتخب فوزًا مهمًا على ضيفه بثنائية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب الصداقة بكوتونو.


وأحرز اللاعبان، جوديل دوسو وستيف موني، هدفي منتخب السناجب في الدقيقتين 43 و79.

وبهذا انتزع منتخب البنين صدارة المجموعة العاشرة في "تصفيات المونديال" برصيد 10 نقاط، ويأتي منتخب الكونغو الديمقراطية في المركز الثاني بـ8 نقاط، في حين تحتل تنزانيا ومدغشقر المركزين الثالث والرابع بـ7 و3 نقاط على التوالي.


ويصطدم منتخبا الكونغو الديمقراطية والبنين في "لقاء الحسم"، على أرضية ملعب الشهداء بكينشاسا، يوم الأحد 14 نونبر الجاري (14:00 غرينتش+1)، حيث تُقام المواجهة لحساب الجولة السادسة من دور المجموعات لـ"تصفيات المونديال".

أخبار ذات صلة