فاندنبروك: "الجيش الملكي عاد لسكة النتائج الإيجابية بالقلب والروح والرغبة القوية" - El botola - البطولة

فاندنبروك: "الجيش الملكي عاد لسكة النتائج الإيجابية بالقلب والروح والرغبة القوية"

أيوب رفيق (البطولة)
08 نونبر 2021على الساعة09:55

اعتبر مدرب ، ، أن فريقه عاد إلى سكة النتائج الجيدة بـ"القلب" و"الروح" والرغبة القوية، بعد البداية الصعبة التي وقّعت عليها المجموعة في "إنوي" هذا الموسم، مُهنئاً في الوقت نفسه لاعبيه وطاقمه بالنظر إلى العمل المُنجز خلال هذه الفترة.


وأوضح الإطار البلجيكي في حديث تلفزيوني أعقب مباراة بالقول: "فوز هام بعد بداية موسم صعبة في الدوري، حققنا هذا الأسبوع ثلاثة انتصارات من أصل ثلاث مباريات، وضعنا أنفسنا في مقدمة الترتيب، علماً أننا لم نستفد سوى من يوميْن من الاسترجاع بين المقابلات".


وتابع المتحدث عينه قائلاً: "أهنئ طاقمي ومجموعتي لقيامهما بعمل جيد للغاية، أنا فخور بهما، مستوى الفريق مؤهل للتحسن، لكن في هذه المرحلة الصعبة يُمكن العودة لسكة النتائج الإيجابية بالقلب والروح، وهو ما رأيته هذا الأسبوع من فريقي".


وتغلب "العساكر" على حسنية أكادير بهدفيْن لهدف، في اللقاء الذي جمعهما، أمس الأحد، على البساط الأخضر لـ"الملعب الكبير لأكادير"، برسم الجولة العاشرة من المسابقة المحلية، ليحقق بذلك "الزعيم" فوزه الثالث توالياً بعد تجاوز سريع واد زم ويوسفية برشيد.


تجدر الإشارة إلى أن الجيش الملكي يشغل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الاحترافي برصيد 18 نقطة، من خمسة انتصارات وثلاثة تعادلات وهزيمتيْن تعرضّا لهما على يد الشباب الرياضي السالمي والوداد الرياضي.

أخبار ذات صلة