مُتسلِّحاً بخبرة مدربه القارية وطموح لاعبيه.. "الزعيم" يُنازل بافلز بهدف العودة بالتأهل من البنين - El botola - البطولة

مُتسلِّحاً بخبرة مدربه القارية وطموح لاعبيه.. "الزعيم" يُنازل بافلز بهدف العودة بالتأهل من البنين

أيوب رفيق (البطولة)
18 شتنبر 2021على الساعة09:00

يخوض ، اليوم السبت، غِمار إياب الدور التمهيدي الأول لمسابقة ، حينما يحل ضيفاً على نظيره إف سي بافلز البنيني، انطلاقاً من الثانية زوالاً (غرينيتش +1)، على أرضية ملعب "الصداقة" بمدينة كوتونو البنينية.


الفريق العسكري سيكون مُسلحّاً في هذا المحك بالخبرة الواسعة التي راكمها مدربه البلجيكي، ، في الأدغال الأفريقية، إضافة إلى عودة نجمه بعد تعافيه من الإصابة، فضلاً عن حضور كافة عناصره الأساسية باستثناء الوافد الجديد، وائل نوح السعداوي الذي يخضع لبرنامج علاجي في مراحله النهائية.


ويظهر أن مكونات "الزعيم" تُدرك صعوبة المهمة التي تنتظرها أمام بافلز، وهو ما أكَّده فاندنبروك واللاعب ربيع حريمات في الندوة الصحفية التي تسبق المقابلة، مُشيرين في الوقت نفسه إلى جاهزية المجموعة لرفع التحديات الماثلة أمامها في اللقاء.


ورغم أن معظم عناصر الفريق تعوزها الخبرة القارية، إلا أن اللاعبين مُلتفون حول هدف واحد قوامه العودة بالتأهل إلى الدور الموالي، علماً أنهم انتصروا في مواجهة الذهاب التي أُقيمت على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بمدينة الرباط بثلاثة أهداف لهدف.


وكان فاندنبروك قد آثر مناقشة مباراة الشباب الرياضي السالمي، يوم الأربعاء الفارط، بالأسماء الاحتياطية، لتجنب إرهاق اللاعبين الأساسيين قبل منازلة بافلز، وستعرف مقابلة اليوم الاعتماد على الركائز الرئيسية من بينهم حريمات وحمزة مجاهد ومحمد الخلوي.


وأجرى رفاق الحارس أيوب لكرد حصتيْن تدريبيتيْن بالبنين، أول أمس الخميس وأمس الجمعة، بعد وصولهم إلى هناك في أول ساعات الخميس، مُباشرة بعد مباراة النادي السالمي بمسابقة "إنوي" - القسم الثاني التي انهزموا فيها بثلاثية نظيفة.


وفي ما يلي التشكيلة المُحتملة التي من الُمرجّح أن يدفع بها فاندنبروك منذ البداية:


لكرد، الشيبي، طرخات، بورغيس، الجيراري، حريمات، مجاهد، فاتي، الخلوي، عميمي، أرينا

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة