حريمات: "قَدِمنا إلى البنين من أجل الانتصار وتقديم كرة جميلة" - El botola - البطولة

محمد ربيع حريمات

حريمات: "قَدِمنا إلى البنين من أجل الانتصار وتقديم كرة جميلة"

أ.ر (البطولة)
17 شتنبر 2021على الساعة22:00

أكَّد ، متوسط ميدان ، أن فريقه يتواجد بالبنين من أجل تحقيق الانتصار على إف سي بافلز في إياب الدور التمهيدي الأول لمسابقة ، رغم أن نتيجة الذهاب آلت للكتيبة العسكرية بثلاثة أهداف لهدف.


وقال سقّاء "الزعيم" في الندوة الصحفية التي تسبق المواجهة: "لقد قَدِمنا إلى هنا من أجل تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور الموالي، نُدرك صعوبة المقابلة التي تنتظرنا، لكن في مواجهة الذهاب اتضحت لنا عدة أشياء ومن بينها ما يمكننا استغلاله من أخطاء الخصم".


وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "لم نأتِ إلى هنا للركون إلى الخلف والاعتماد على أسلوب دفاعي، نحن في البنين لتقديم كرة جميلة وانتزاع الانتصار، الجيش الملكي فريق كبير ومهمتنا هي حصد الفوز بما يليق بقيمة النادي ومرجعيته".


وكانت بعثة الفريق العسكري قد حطَّت الرحال بمدينة كوتونو البنينية، في أول ساعات أمس الخميس، وأجرت المجموعة حصتيْن تدريبيتيْن، استعداداً للمقابلة التي ستنطلق في الثانية زوالاً (غرينيتش +1) من يوم غد السبت، على أرضية ملعب "الصداقة".


يُذكر أن تأهل الجيش الملكي إلى الدور الموالي سيضعه في منازلة شبيبة القبائل الجزائري، الذي أُعفي من الدور التمهيدي الأول، بعد بلوغه نهائي النسخة الماضية، قبل خسارته أمام الرجاء الرياضي.

أخبار ذات صلة