فاندنبروك: "أتحمل مسؤولية الخسارة.. الهزيمة واردة لكن أن تسقط بثلاثية على أرضك تبقى نتيجة ثقيلة وغير مقبولة" - El botola - البطولة

فاندنبروك: "أتحمل مسؤولية الخسارة.. الهزيمة واردة لكن أن تسقط بثلاثية على أرضك تبقى نتيجة ثقيلة وغير مقبولة"

م.ع (البطولة)
15 شتنبر 2021على الساعة18:28

عبر الإطار البلجيكي سفين فاندنبروك، مدرب فريق ، عن حزنه بعد سقوط كتيبته اليوم الأربعاء، بثلاثية نظيفة على أرضها، أمام ، الصاعد حديثا لـ"قسم الأضواء"، لحساب الجولة الأولى من "إنوي".


وقال المدرب البلجيكي: "أتحمل مسؤولية الخسارة اليوم، لن ألوم اللاعبين، لأن البعض من اختياراتي التكتيكية تسببت في هزيمتنا".


وأردف المتحدث ذاته قائلا: "الخسارة تبقى واردة، لكن أن تنهزم بثلاثية على أرضك فهي نتيجة ثقيلة وغير مقبولة".


واستطرد: "الفريق الخصم كان منظما، وفاجأنا بجرأته منذ الدقائق الأولى للقاء، لأنه كان يعلم جيدا، أن الانتصار على فريق من حجم الجيش في أولى الجولات سيشكل له خطوة محفزة سترفع معنويات مكوناته وثقتهم".


"علينا تصحيح بعض الأخطاء، التي بعثرت أوراقنا اليوم، تفاديا لتكرارها في قادم المواعيد"، يضيف المدرب السابق لسيمبا التنزاني.


وانتهى اللقاء اليوم لصالح "كتيبة الحيمر"، بثلاثة أهداف دون مقابل، على أرضية "المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله" في الرباط.


يذكر أن الفريق العسكري، يحل يوم السبت القادم، ضيفا على بافلز البنيني، لحساب إياب الدور التمهيدي الأول ، علما أن لقاء الذهاب كان قد انتهى لصالح ممثل كرة القدم الوطنية بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

أخبار ذات صلة