وائل السعداوي يعود إلى التداريب الجماعية للجيش الملكي بعد تخلُّصه من الإصابة - El botola - البطولة

وائل نوح السعداوي من تداريب يوم أمس

وائل السعداوي يعود إلى التداريب الجماعية للجيش الملكي بعد تخلُّصه من الإصابة

أ.ر (البطولة)
14 شتنبر 2021على الساعة16:21

انضم، لاعب ، إلى التداريب الجماعية لفريقه، أمس الإثنين، بعد تخلُّصه من الإصابة التي غيَّبته عن المجموعة لعدة أيام، وحالت دون مشاركته في مباراة إف سي بافلز البنيني، أول أمس الأحد، برسم ذهاب الدور التمهيدي الأول لمسابقة .


وعلمت "البطولة" من مصادر خاصة أن جناح الرجاء الرياضي السابق تدرَّب مع الكتيبة العسكرية، أمس الإثنين، لمدة ساعة وعشر دقائق، قبل أن ينتقل إلى التمرُّن على الدراجة الثابتة، في إطار البرنامج الذي يخضع له ويروم من خلاله الرفع من لياقته البدنية وتقوية منطقة الإصابة.


ومن المُرجَّح أن ينتظر البلجيكي سفين فاندنبروك لغاية مقابلة الإياب أمام بافلز، يوم السبت القادم، للدفع بصاحب الـ28 سنة، علماً أن "الزعيم" سينازل، غدا الأربعاء، نظيره النادي الرياضي السالمي، لحساب مؤجل الجولة الأولى من "إنوي" - القسم الأول.


وسيعمد فاندنبروك إلى محاولة تدوير تركيبته البشرية والزج بالأسماء التي لم تُشارك في ذهاب كأس الكونفدرالية خلال مباراة الغد، حتى يُحافظ البلجيكي على اللاعبين الأساسيين قبل لقاء بافلز، حماية لهم من الإصابة والإرهاق.


وستُتيح عودة السعداوي إلى الجيش الملكي خيارات إضافية لمدرب سيمبا التنزاني السابق، الذي أضحى يتوفر على ترسانة بشرية ذات قاعدة عريضة، تحسباً للاستحقاقات التي تنتظر الفريق في الموسم الكروي الجديد.

أخبار ذات صلة