فاندنبروك يهنئ سيمبا بإحراز كأس تنزانيا ويؤكد أنه يعمل مع الجيش الملكي لتحقيق ذات الإنجاز - El botola - البطولة

فاندنبروك يهنئ سيمبا بإحراز كأس تنزانيا ويؤكد أنه يعمل مع الجيش الملكي لتحقيق ذات الإنجاز

أ.ر (البطولة)
25 يوليوز 2021على الساعة19:01

هنأ مدرب ، ، فريقه السابق ، إثر تتويجه، اليوم الأحد، بكأس تنزانيا، عقب انتصاره على يونغ أفريكانز، بهدف نظيف، مؤكداً في الوقت نفسه أنه يعمل جاهدا مع فريقه العسكري للمضي على نفس المنوال هذا الموسم.


ونشر المدير الفني البلجيكي تدوينة عبر خاصية "الستوري" بالموقع الاجتماعي "أنستغرام"، تحمل صورة لاعبي سيمبا، مُعلّقا عليها بالقول: "هنيئا للأولاد وللطاقم الفني والإداري وللجماهير، دار السلام حمراء"، في إشارة إلى أن مدينة دار السلام اكتست باللون الأحمر الخاص بسيمبا.


وأضاف صاحب الـ41 سنة: "العمل في تطور وتصاعد مع الجيش الملكي لتحقيق نفس النتيجة هذا الموسم في مسابقة الكأس".


ويستعد الفريق العسكري لمنازلة ، يوم السبت المقبل، انطلاقاً من السادسة والنصف مساءً (غرينيتش +1)، برسم نصف نهائي ، على أرضية "الملعب الكبير لأكادير".


وكان فاندنبروك قاد الجيش هذا الموسم لاحتلال المركز الثالث في "إنوي"، وستواجه كتيبة بطل المسابقة، ، يوم الأربعاء القادم، لحساب الجولة الأخيرة، على المستطيل الأخضر لـ"المركب الرياضي محمد الخامس" بالدار البيضاء، في السابعة مساءً (غرينيتش +1).


يُذكر أن تقارير إعلامية تونسية أشارت قبل بضعة أيام إلى إمكانية انتقال فاندنبروك للإشراف على تدريب الترجي المحلي خلفاً للإطار معين الشعباني، غير أن الخرجات الإعلامية للمدير الفني البلجيكي تؤكد بقاءه على رأس "القلعة العسكرية".