فاندنبروك: "لازلنا لم نستطع بلوغ مستوانا في الموسم الماضي" - El botola - البطولة

فاندنبروك: "لازلنا لم نستطع بلوغ مستوانا في الموسم الماضي"

أ.ر (البطولة)
03 أكتوبر 2021على الساعة19:20

اعترف مدرب ، ، بأن فريقه لم ينجح لحدود الآن في استعادة المستوى الذي كان عليه في الموسم الفارط، لافتاً في الوقت نفسه إلى أن تحسُّن المجموعة في الشوط الثاني للمباريات قياساً إلى الجولة الأولى يدعو إلى التفكير في الأسباب الكامنة خلف ذلك.


وقال المدير الفني البلجيكي في تصريح تلفزيوني أعقب مباراة : "من الواضح أننا لم نستطع بعد الوصول إلى المستوى الذي كنا عليه في الموسم الماضي، هناك مراحل فراغ في المباراة تمتد لـ15 أو 20 دقيقة لكن ليس على امتداد المقابلة".


وتابع: "في مواجهاتنا يكون التحسن دوماً في الجولة الثانية، وهو معطى يدعو إلى التفكير في الأسباب التي تقف خلف ذلك. الشوط الثاني ظهرنا بصورة أفضل. يجب استحضار أننا انهزمنا في مباراة واحدة فقط، لكننا لم نُراكم الكثير من الانتصارات بعد".


واعتبر فاندنبروك أن توقف منافسات "إنوي" لأكثر من أسبوعيْن سيُساعد اللاعبين على تجديد طاقتهم والتقاط الأنفاس والعودة إلى أجواء التباري بقابلية أكبر، بغرض تدارك تعثرات الفريق في الجولات الأولى.


ويحتل "العساكر" المركز الثامن في سلم ترتيب الدوري المحلي برصيد ست نقاط، بعد التعادل أمام الفتح الرياضي بهدف لمثله، على أرضية "الملعب البلدي" بمدينة القنيطرة، اليوم الأحد، برسم الجولة الخامسة من المسابقة.

أخبار ذات صلة