انفصال أولمبيك آسفي عن فوزي جمال يرفع حصيلة الإقالات في الدوري الاحترافي إلى أربع منذ بداية الموسم - El botola - البطولة

صورة مركبة للمدربين المُقالين

انفصال أولمبيك آسفي عن فوزي جمال يرفع حصيلة الإقالات في الدوري الاحترافي إلى أربع منذ بداية الموسم

أيوب رفيق (البطولة)
03 نونبر 2021على الساعة13:20

رفع انفصال نادي عن قائد عارضته الفنية، فوزي جمال، حصيلة إقالات المدربين إلى أربعة في "إنوي" لحدود الآن منذ بداية الموسم، في الوقت الذي لازال 12 نادياً آخراً في المسابقة محافظاً على طاقمه التقني.


وانطلق مسلسل الإقالات في المنافسة المحلية بعد الجولة الأولى، من خلال فك لارتباطه مع فؤاد الصحابي وتعويضه بالتونسي منير شبيل، قبل أن ينفصل ي عن إطاره الوطني عبد الرحيم النجار، ليحل مكانه المصري أحمد فتحي.


في اليوميْن الأخيريْن، انضافت إقالتان إلى سجّل الإقالات، باستغناء عن الفرنسي برنارد كازوني وتعويضه مؤقتاً بالمدرب جعفر الركيك، وإنهاء القرش المسفيوي لمهام مدربه فوزي جمال، صباح اليوم، كما انفردت "البطولة" بذلك.


ولعلّ القاسم المُشترك بين الأندية التي أجرت تغييراً على عارضته الفنية يظل تخبُّطها مع بداية الموسم في النتائج السلبية، واحتلالها المراكز ما بين الـ12 والـ16 في جدول ترتيب المسابقة المحلية.


ويظلّ مدربون آخرون مُرشّحون للترجل عن صهوة الأندية التي يُشرفون عليهم، من بينهم محمد أمين بنهاشم، المدير الفني للفتح الرياضي، الذي يهوي مع الفريق نحو المجهول وينجرف إلى مُنحدر سحيق تعمّه التعادلات والهزائم.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة