إبراهيموفيتش: "أنا الأفضل.. غادرت فرنسا فلم يعد هناك شيء ليتحدثوا عنه"! - El botola - البطولة

زلاتان إبراهيموفيتش

إبراهيموفيتش: "أنا الأفضل.. غادرت فرنسا فلم يعد هناك شيء ليتحدثوا عنه"!

جمال ملكي (البطولة)
31 أكتوبر 2021على الساعة17:44

أجرى النجم السويدي ، حوارا مع قناة "تي إف 1" الفرنسية، من خلال برنامجها "تيلي فوت"، وفيه تحدث بطريقته الخاصة و"المعتادة"، ولم يتردد في الإدلاء بتصريحات "مثيرة".


وقال زلاتان: "تفتقدوني في فرنسا أم لا؟ لأنه منذ أن غادرت، ما الذي تتحدثون عنه، لا شيء؟ يبدو أن العمل في فرنسا أصبح مملا الآن".


وبخصوص مواصلته اللعب رغم بلوغه الـ 40 من عمره: "أريد أن أبرهن للجميع أن 40 مجرد رقم. صحيح أنني لن ألعب بنفس الطريقة التي كنت ألعب بها قبل 5 أو 10 سنوات، لكنني أصبحت الآن أكثر ذكاء وخبرة. هل أنا متفاجئ بمردودي؟ لا يمكنك أن تتفاجأ عندما تكون أنت الأفضل. هل ميلان هو آخر فريق في مسيرتي؟ لست متأكدا من ذلك، أريد مواصلة اللعب ما دمت قادرا على فعل ذلك"، في إشارة إلى عزمه مواصلة اللعب بعد الرحيل عن ميلان.

وأضاف: "لدي دور مهم في ميلان، ومسؤولية كبيرة، أنا القائد. هذا الوضع يعجبني ويمنحني القوة لأنني أنا الأكبر سنا في الفريق. هذا أول فريق أحظى فيه بهذا الدور".


وفيما إذا كان يرى وجود لاعب يُذكره بنفسه، رد زلاتان بطريقته وقال: "لا، هناك زلاتان واحد.. ما أريد أن يتذكره الناس بعد اعتزالي، هو أنني كنت الأفضل في جميع الفرق التي لعبت لها".


أما عن انتقاله إلى باريس سان جيرمان في صيف 2012: "عندما تم شراء سان جيرمان (من طرف قطر للاستثمارات الرياضية)، كنت من بين أول اللاعبين الذين تعاقد معهم النادي. من دوني، لم يكن 'بي إس جي' ليصل لما وصل إليه اليوم. البعض يعتقدون بأنني ذهبت إلى باريس من أجل المال، لكن عندما ذهبت إلى هناك كل شيء تغير".

وقال في رسالة وجهها لصديقه كيليان مبابي: "أنا أحب مبابي، لكن ما يقوم به لا يكفي. يمكنه أن يصبح قويا جدا إذا جرح نفسه. عليه أن يشم طعم الدم، ويمشي على النار. أحط نفسك بأولئك الذين سيقولون لك إنك لست جيدًا بما يكفي، حينها ستكون أفضل".

وعن الفريق الحالي الذي يضمه سان جيرمان، قال إبرا: "هل الفريق الحالي أفضل من الذي كان يضمه النادي خلال فترة تواجدي في باريس؟ لا، نحن كنا مثل فريق واحد، اليوم ليسوا كفريق".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة