إشاعة تتحوّل إلى "مطلب".. جماهير كورينثيانز البرازيلي تُطلق "هاشتاغ" لحث إدارة ناديها على ضم عبد الرزاق حمد الله "مجاناً" في يونيو 2022 - El botola - البطولة

إشاعة تتحوّل إلى "مطلب".. جماهير كورينثيانز البرازيلي تُطلق "هاشتاغ" لحث إدارة ناديها على ضم عبد الرزاق حمد الله "مجاناً" في يونيو 2022

ج. ف (البطولة)
02 نونبر 2021على الساعة11:38

تصدر المهاجم المغربي، ، "مواضيع النقاش" لدى جماهير ، بعد ظهور إشاعات وتكهنات حول رغبة النادي البرازيلي بالتعاقد معه "مجانًا" عند انتهاء عقده مع في يونيو 2022.

وانطلقت شرارة الأخبار التي تحدثت عن اهتمام كورينثياز بابن مدينة آسفي، عبر إحدى المنتديات البرازيلية الخاصة بجماهير النادي، وتناقلتها فيما بعد مواقع وصحف محلية، مشيرةً إلى أنه "لاعب جيد" بالنظر إلى أرقامه المسجلة مع نادي .

وتبنى مشجعو كورينثيانز فكرة التعاقد مع عبد الرزاق حمد الله، عبر إطلاق هاشتاغ "#HamdallahNoCorinthians" على منصات التواصل الاجتماعي، مع تدعيم "مقترحهم" لإدارة النادي، بكونِ المهاجم المغربي جاور عدة لاعبين برازيليين في السعودية وقطر، ويمتلك أرقامًا جيدة من الناحية التهديفية.

يُذكر أن جماهير النصر السعودي أطلقت بدورها هاشتاغ "تجديد حمدالله مطلب" عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، في محاولة منها للضغط على إدارة النادي لتجديد عقد المهاجم المغربي المُنتهي بمتم يونيو المقبل.


طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة