بمشاركة حمد الله كـ"أساسي".. الهلال يبلغ نهائي دوري أبطال آسيا بتغلبه على النصر "المنقوص عدديا" بهدفين مقابل واحد - El botola - البطولة

بمشاركة حمد الله كـ"أساسي".. الهلال يبلغ نهائي دوري أبطال آسيا بتغلبه على النصر "المنقوص عدديا" بهدفين مقابل واحد

إسماعيل نعمان (البطولة)
19 أكتوبر 2021على الساعة20:00

حجز مقعده في نهائي عقب تغلبه على بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي جرت على أرضية "مرسول بارك"، لحساب الدور نصف النهائي من المسابقة.


وعرفت المباراة مشاركة المغربي في التشكيلة الرسمية لنادي النصر، حيث أزعج بتحركاته الدفاعات الزرقاء، وحاول في أكثر من مناسبة وضع بصمته وزيارة شباك الهلال لكن دون جدوى.


وتقدم "الزرق" بهدف نظيف حمل توقيع موسا ماريغا عقب تبادل للتمريرات بينه وبين بافيتيمبي غوميز في الدقيقة الـ17، قبل أن يسدل الشوط الأول ستاره بطرد الحكم لعلى محمد لاجامي بعد تدخل "قوي" على قدم "موقع الهدف الوحيد".

وانطلق الفصل الثاني على وقع الإثارة، حيث وضع أندرسون تاليسكا المواجهة فوق صفيح ساخن بتوقيعه هدف التعادل في الدقيقة الخمسين، عبر ضربة رأسية لم تجد جوابا من الحارس المعيوف.


وفي الدقيقة الـ71، أبان سالم الدوسري عما يختزنه من مؤهلات فنية حين تمكن من التلاعب بدفاعات النصر وتسديدة كرة اصطدمت بأحد لاعبي الخصم، مغيرة اتجاهها ومستقرة في الشباك، معلنة عن ثاني أهداف المواجهة لصالح الهلال.



وبذلك، حجز "الزرق" بطاقة العبور إلى المشهد الختامي من مسابقة دوري أبطال آسيا، ليضرب موعدا مع المُنتصر بين أولسان هيونداي وبوهانغ ستيلرز الكورييْن الجنوبييْن في المقابلة النهائية.

أخبار ذات صلة