مدرب النصر السابق: "حمد الله كان أكبر مشكلة خلال فترة إشرافي على الفريق" - El botola - البطولة

مدرب النصر السابق: "حمد الله كان أكبر مشكلة خلال فترة إشرافي على الفريق"

أ.ر (البطولة)
06 أكتوبر 2021على الساعة12:45

قال مدرب نادي السابق، مانو مينيزيس، إن المهاجم المغربي كان أكبر مشكل داخل الفريق السعودي، مُشيراً إلى أن اللاعب كان يُريد المغادرة، وتعامل مع ضربات الجزاء التي نفّذها باستهتار وعدم جدية.


وأوضح المدير الفني البرازيلي في حديث لبرنامج "في المرمى" على قناة "العربية" بالقول: "هناك لاعبون لا تروقهم قرارات استبدالهم، ما حدث مع حمد الله أثناء مباراة تراكتور أمر طبيعي، وتم طيّ المشكلة سريعاً، بعد حديثي معه بشكل منفرد وكذلك أمام الإدارة واللاعبين".


وأضاف: "حمد الله نفذ ضربات الجزاء بكيفية البانينكا أكثر من مرة سابقة وكرر نفس الشيء أمام اتحاد جدة، كان عليه أن ينفذها بجدية أكبر، لأنه اعتمد هذا الأسلوب كثيرًا وأخفق، مما أدى إلى دفعنا ثمن ذلك بخسارة المباراة".


"في فترة سابقة، كان حمد الله يريد الخروج من النادي، ولذلك قررت عدم إشراكه لأنه غير جاهز ذهنيا، وتم التعامل مع تصرفاته بشكل داخلي"، يُردف مدرب المنتخب البرازيلي سابقاً، قبل أن يُتابع قائلاً: "خلال فترة تواجدي، كان حمد الله أكبر مشكلة في النصر".


يُشار إلى أن حمد الله يعيش علاقة متوترة مع مسؤولي النادي السعودي، إثر اختلاف حول بنود تجديد العقد بين الطرفيْن، علماً أن عقده الحالي رفقة "الأصفر" ينتهي مع نهاية الموسم الكروي الجاري.

أخبار ذات صلة