حمد الله يتعرض لانتقادات "لاذعة" بعد إضاعته ضربة جزاء على طريقة "بانينكا" وجماهير النصر تعتبره السبب وراء الهزيمة أمام الاتحاد - El botola - البطولة

حمد الله يتعرض لانتقادات "لاذعة" بعد إضاعته ضربة جزاء على طريقة "بانينكا" وجماهير النصر تعتبره السبب وراء الهزيمة أمام الاتحاد

إسماعيل نعمان (البطولة)
18 شتنبر 2021على الساعة20:25

تعرض ، مهاجم لموجة انتقادات "لاذعة" من قبل جماهير فريقه، بعد إضاعته لضربة جزاء خلال المواجهة التي انهزم فيها زملاءه أمام(3-1)، على أرضية "مرسول بارك"، لحساب الجولة الخامسة من "".


وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، حيث كان الاتحاد سباقا للتسجيل عبر علي العبود في الدقيقة الـ11، قبل أن يعدل سلطان الغنام النتيجة لصالح أصحاب الأرض في الدقيقة الـ38، قبل أن يضيف رفاق كريم الأحمدي هدفين في الشوط الثاني عبر كورنادو (د 64) وهنريكي (د 89).


وفي الدقيقة الـ76، وحين كان النصر منهزما بهدفين مقابل واحد، تحصل هذا الأخير على ضربة جزاء، انبرى لها المهاجم المغربي الذي حاول وضعها على طريقة "بانينكا"، قبل أن يفطن له الحارس غروهي الذي تصدى للكرة بكل سهولة.


واعتبرت جماهير النصر هدافها المغربي حمد الله من أسباب الخسارة التي تلقاها فريقها، معتبرة أنه فضل "التفنن" في تنفيذ ضربة الجزاء بدل وضعها في الشباك ومساعدة زملائه في العودة لأجواء المباراة.


وبعد انتصاره، تصدر الاتحاد جدول ترتيب الدوري السعودي بـ12 نقطة، من أربعة انتصارات وهزيمة واحدة، فيما تجمد رصيد النصر عند النقطة السادسة.

أخبار ذات صلة