تحسباً لـ"الديربي" وحفاظاً على المخزون البدني للاعبين الأساسيين.. هل يتبنَّى الوداد والرجاء مبدأ "المُداورة" في مبارتيْ الغد؟ - El botola - البطولة

وليد الركراكي ولسعد الشابي

تحسباً لـ"الديربي" وحفاظاً على المخزون البدني للاعبين الأساسيين.. هل يتبنَّى الوداد والرجاء مبدأ "المُداورة" في مبارتيْ الغد؟

أ.ر (البطولة)
02 نونبر 2021على الساعة18:25

يخوض فريقا و الرياضييْن مباراة "الديربي" المُرتقب بينهما في سياق زمني مُزدحم بالمقابلات، وسيُجري الطرفان هذه المواجهة بعد ثلاثة أيام فقط من مبارتيْهِما، غدا الأربعاء، إذ ستنازل الكتيبة الحمراء ، بينما سيُلاقي "النسور الخضر" .


ويقف مدربا الفريقان أمام ضرورة الاعتماد على مبدأ المداورة في مقابلتيْ الغد، بغرض الحفاظ على المخزون البدني للاعبين الأساسيين، تأهباً لقمة السبت القادم، ذلك أن هذه الأخيرة تكتسي أهمية بالغة وتُحاط برمزية كبرى، بالنظر إلى الصراع الأزلي والتاريخي بين الجانبيْن.


ومن المُحتمل أن يعمد وليد الركراكي، مدرب الوداد، إلى الدّفع ببعض الأسماء الاحتياطية أمام "لوصيكا" مُقابل إراحة أخرى رسمية، لتهييئها للقاء السبت، علماً أن الفريق سيُحرم أمام أولمبيك خريبكة من خدمات أيمن الحسوني ويحيى جبران بسبب الإيقاف.


من جانبه، يبقى لسعد الشابي، المدير الفني للفريق الأخضر، مُرشّحاً بدوره للسير على ذات المنوال، بالاحتفاظ ببعض اللاعبين وعدم إقحامهم منذ البداية في مواجهة الغد، سواء لعامل السن أو لخوضهم عددا كبيرا من المباريات في الفترة الأخيرة، على غرار محسن متولي.


وتدور منافسة حامية الوطيس بين قُطبي العاصمة الاقتصادية في جدول ترتيب "إنوي"، إذ تفصل بينهما ثلاث نقاط فقط، بتواجد الوداد في الصدارة برصيد 22 نقطة، في حين يملك الرجاء 19 نقطة محتلاً المرتبة الثانية.


وستتوقّف عجلة الدوري المغربي بعد الجولة العاشرة نهاية الأسبوع الجاري، قصد إفساح المجال للمنتخب الرديف كي يستعد لكأس العرب التي ستُقام بقطر، ما بين الـ30 من نونبر والـ18 من دجنبر القادم.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة