لاعب غينيا بيساو "بيلي": "لازلنا نحلم بالتأهل للدور الحاسم لتصفيات المونديال وهدفنا الثلاث نقاط أمام المغرب" - El botola - البطولة

مامادو تونكارا "بيلي"

لاعب غينيا بيساو "بيلي": "لازلنا نحلم بالتأهل للدور الحاسم لتصفيات المونديال وهدفنا الثلاث نقاط أمام المغرب"

أيوب رفيق (البطولة)
08 أكتوبر 2021على الساعة17:30

أكَّد مامادو تونكارا (المعروف اختصاراً ببيلي)، لاعب منتخب ، أن هذا الأخير لازال يحلم بالعبور إلى الدور الفاصل من 2022 بقطر، رغم الهزيمة الساحقة التي تجرّعها، أمام المنتخب الوطني المغربي، أول أمس الأربعاء، بخماسية نظيفة.


وقال "بيلي" في تصريح للموقع الرسمي لاتحاد غينيا بيساو: "لاعبو المنتخب لازالوا يحلمون بالتأهل إلى الدور الفاصل من تصفيات كأس العالم، المجموعة تصب تركيزها حالياً على الاسترجاع من مباراة الذهاب تحضيراً للقاء الإياب من أجل الفوز بالنقاط الثلاث".


"أدعو جماهيرنا إلى الاستمرار في تقديم الدعم لنا والإيمان باللاعبين حتى نستطيع صُنع التاريخ ورفع علم غينيا بيساو إلى أعلى مستوى"، يُردف اللاعب في ذات التصريح.


ويُعتبر غينيا بيساو مستقبلاً، غدا السبت، لـ"أسود الأطلس"، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بالدار البيضاء، نظراً لعدم توفره على ملعب مُعتمد من طرف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لاستضافة المقابلات التصفوية.


وتدخل هذه المواجهة في إطار الجولة الرابعة من إقصائيات المونديال، وستنطلق في الثامنة (غرينيتش +1) من مساء غد السبت، بدون حضور جماهيري بسبب جائحة "كورونا".


جدير بالذكر أن منتخب غينيا بيساو يشغل المركز الثاني في سلم ترتيب المجموعة التاسعة بأربع نقاط من ثلاث مباريات، خلف المنتخب الوطني المغربي صاحب الصدارة بست نقاط من مقابلتيْن، في حين تأتي غينيا ثالثةً بنقطتيْن من مبارتيْن، ثم السودان بنقطة واحدة من لقاء واحد.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة