عموتة: "سنلعب بتشكيلة مغايرة أمام جنوب السودان ولازلنا نحاول إيجاد توليفة بين المحليين والمحترفين بالدوريات العربية" - El botola - البطولة

الحسين عموتة مدرب المنتخب المغربي الرديف

عموتة: "سنلعب بتشكيلة مغايرة أمام جنوب السودان ولازلنا نحاول إيجاد توليفة بين المحليين والمحترفين بالدوريات العربية"

ج. ف (البطولة)
07 أكتوبر 2021على الساعة21:11

أشاد مدرب، الحسين عموتة، بـ"ردة فعل اللاعبين وحضورهم في الملعب" عقب الفوز على المنتخب الأول بسبعة أهداف لاثنين، في المباراة الودية التي احتضنتها أرضية ملعب البشير بالمحمدية.


وأكد الناخب الوطني أنه سيواصل العمل لإيجاد "تشكيلة مختلطة" من اللاعبين المحليين والمحترفين بالدوريات العربية، كما تحدث عن منح الفرصة لبقية الأسماء الاحتياطية في المباراة الودية المقبلة أمام ، بعد غد السبت.


وقال عموتة في تصريح صحفي عقب انتهاء المواجهة: "الهدف من هذه المباريات الودية هو الوقوف على مدى جاهزية اللاعبين، سواءً من الناحية الفردية أو الجماعية".


وأضاف: "أثبتنا في المباراة أن لدينا رغبة كبيرة للفوز على المنتخب الأول لغامبيا. ردة فعلنا وحضورنا في الملعب كانا أكثر من جيدين، لكن هذا لا يعني أننا قدّمنا مباراة كما هو المطلوب بنسبة 100%".


وواصل: "سنلعب بتشكيلة مغايرة بعد غد السبت لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين، ولا زلنا نحاول إيجاد توليفة بين اللاعبين المحليين وبعض المحترفين في الدوريات العربية".


ثم اختتم حديثه قائلًا: "نحن بصدد الاتفاق مع منتخبين آسيويين على إجراء مباريات ودية في نوفمبر، ولا أعتقد بأن الخصوم الذين نواجههم حاليًا (غامبيا، جنوب السودان وسيراليون) هم في نفس قيمة المنتخبات المنافسة في كأس العرب".

أخبار ذات صلة