"كامارا" لاعب منتخب غينيا بيساو: "ربما لم نكن لنَهزِم المغرب بكامل قوتنا.. لديه منتخب قوي للغاية بوجود أمثال حكيمي وأمرابط" - El botola - البطولة

باسل كامارا لاعب منتخب غينيا بيساو يتحدث عن الهزيمة ضد المغرب في تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر

"كامارا" لاعب منتخب غينيا بيساو: "ربما لم نكن لنَهزِم المغرب بكامل قوتنا.. لديه منتخب قوي للغاية بوجود أمثال حكيمي وأمرابط"

ج. ف (البطولة)
07 أكتوبر 2021على الساعة18:52

قال لاعب ، باسل كامارا، إن لم يكن "خصمًا عاديًا" بوجود لاعبين محترفين على أعلى مستوى، عقب الهزيمة التي تلقاها منتخب بلاده أمام "أسود الأطلس" بخماسية نظيفة، لحساب الجولة الثالثة للمجموعة التاسعة في "قطر 2022".

كما اعتبر البالغ 29 عامًا لقاء الإياب أمام على أرضية ملعب "محمد الخامس" بالدار البيضاء، بعد غد السبت (20:00 غرينتش+1)، "فرصة أخرى" لمنتخب بلاده في "تصفيات المونديال".


وصرح المحترف بدوري الدرجة الثالثة الهولندي: "ربما لم نكن سنهزم المغرب بكامل قوتنا".

وتابع في حديثه لموقع "Destentor" الهولندي: "المغرب لديه منتخب قوي للغاية، وليس عاديًا أبدًا. عندما ترى لاعبين مثل أشرف حكيمي وسفيان أمرابط، ستدرك على الفور كم هم جيدون".


ثم ختم حديثه موضحًا: "احتفلنا لثلاثة أيام بعد فوزنا على السودان (في الجولة الثانية لتصفيات المونديال). الآن نشعر بالإحباط بعد الهزيمة بخماسية، لكننا نمتلك فرصة أخرى يوم السبت (لقاء الإياب ضد المغرب)".


طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة