خليلوزيتش: "في كرة القدم الحديثة ليس هناك 11 لاعبا رسميا وأنتظر ردة فعل قوية من منتخب غينيا بيساو في مباراة الغد" - El botola - البطولة

خليلوزيتش: "في كرة القدم الحديثة ليس هناك 11 لاعبا رسميا وأنتظر ردة فعل قوية من منتخب غينيا بيساو في مباراة الغد"

ن . ج (البطولة)
08 أكتوبر 2021على الساعة16:15

أكد الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، أن مباراة يوم غد أمام ، برسم الجولة الرابعة من "قطر 2022"، ستكون صعبة شيئا ما، لأن المنافس سيحاول القيام بردة فعل قوية، بعد هزيمته في المقابلة السابقة.


أوضح خليلوزيتش في تصريح صحفي قبل انطلاق تداريب الأسود بملعب محمد الخامس، قائلا: "المنتخب أظهر تجانسا كبيرا في المباراة الماضية، ورغم  ذلك لا يمكننا الحكم عليه بعد مباراة واحدة. يجب مواصلة الانتصارات وبعد ذلك تقييم الفريق يكون بعد سنة أو ستة أشهر".


وأردف: "حقيقة قمنا بمباراة كبيرة أول أمس الأربعاء على المستويين الدفاعي والهجومي، لكن لا يجب أن نقول أننا متفوقون، إذ يجب علينا مناقشة الأمور بتأن، لأن كل شي ممكن (الخسارة مثلا)". 


"في كرة القدم الحديثة ليس هناك 11 لاعبا رسميا، لذلك فهناك إمكانية تغيير 5 لاعبين في التشكيل الأساسي لمباراة يوم غد" يضيف مدرب .


وتابع المدرب البوسني: "مباراة الغد مهمة لأنها ضمن تصفيات المونديال والفوز فيها سيقربنا من مباراة السد. وأنا وجميع أعضاء الطاقم  التقني نهيء اللاعبين بشكل جيد ذهنيا لمواجهة غينيا بيساو، حيث يجب أن يكون هناك تحفيز آخر قبل المباراة".


وأضاف مدرب الفريق الوطني: "معالم التشكيل الأساسي لن تتضح حتى يوم غد، لأن هناك أمورا تتحكم فيها مثل الجاهزية والعياء لدى بعض العناصر، أنتظر ردة فعل قوية للخصم في لقاء الإياب، والذي سيكون مغايرا للذهاب. المنتخب المغربي بات قادرا على مسايرة مثل هذا النوع من المباريات".


ويواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره غينيا بيساو، يوم غد السبت، على أرضية ملعب محمد الخامس، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء.

أخبار ذات صلة