الكعبي: "عازمون على تجديد فوزنا على غينيا بيساو يوم غد ولمَ لا بحصة أكبر" - El botola - البطولة

الكعبي: "عازمون على تجديد فوزنا على غينيا بيساو يوم غد ولمَ لا بحصة أكبر"

أيوب رفيق (البطولة)
08 أكتوبر 2021على الساعة15:45

أبدى ، مهاجم ، أمله في تجديد الانتصار على ، غدا السبت، بعد الفوز عليه ذهابا، أول أمس الأربعاء، بخماسية نظيفة، لافتاً إلى أن "أسود الأطلس" يستعدون لمواجهة الغد بكل جدية وحزم، بغرض التفوق مجددا بحصة كبيرة.


وقال هدّاف هاتاي سبور التركي في تصريح لوسائل الإعلام على هامش الحصة التدريبية للمجموعة، اليوم الجمعة: "نتعاطى مع كل مقابلة على حدة، فوزنا على غينيا بيساو مدَّنا بدفعة معنوية كبرى، نتمنى الانتصار غدا حتى يترسَّخ اطمئناننا بشأن قدرتنا على العبور إلى مرحلة المواجهة الفاصلة".


وتابع المتحدث نفسه قائلاً: "حمدا لله، فقد تأتَّى لي توقيع هدف بتلك الطريقة (ضربة مقص) أمام غينيا بيساو، آمل أن تستمر المجموعة في السير على نفس المنوال، نحن عازمون على الفوز مجددا يوم غد ولمَ لا بحصة أكبر من مقابلة الذهاب. نحن لاعبون محترفون نتعامل مع كل مباراة على حدة ولقاء الغد لا يشذ عن القاعدة".


وشارك الكعبي كأساسي في لقاء "الأسود" أمام غينيا بيساو، أول أمس الأربعاء، والذي أُقيم على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بمدينة الرباط، وسجَّل مهاجم الوداد الرياضي السابق هدفاً من ضربة مقص بديعة في الشوط الثاني.


يُشار إلى أن ممثلي الكرة الوطنية يحتلون صدارة المجموعة التاسعة بست نقاط من مبارتيْن، مُبتعدين عن غينيا بيساو (خاض ثلاث مقابلات) بنقطتيْن، فيما تأتي غينيا ثالثة بنقطتيْن من لقاءيْن والسودان أخيرة بنقطة واحدة من ثلاث مواجهات.


وتُقام مقابلة المغرب وغينيا بيساو، في الثامنة مساءً (غرينيتش +1)، غدا السبت، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بمدينة الدار البيضاء، برسم الجولة الرابعة من منافسات المجموعة التاسعة ضمن 2022 بقطر.

أخبار ذات صلة