خليلوزيتش: "تم استبعاد مزراوي من المنتخب لأنه رفض اللعب في إحدى المباريات.. نادم لأنني لم أتخذ بعض القرارات من قبل"! - El botola - البطولة

خليلوزيتش: "تم استبعاد مزراوي من المنتخب لأنه رفض اللعب في إحدى المباريات.. نادم لأنني لم أتخذ بعض القرارات من قبل"!

جمال ملكي (البطولة)
30 شتنبر 2021على الساعة12:06

كشف المدرب البوسني ، السبب وراء استبعاد بعض اللاعبين من قائمة ، يتقدمهم نجم الإنجليزي، إضافة إلى ظهير الهولندي، إضافة إلى لاعب الفرنسي.


وأكد وحيد، أن غياب مزراوي وزياش هو قرار انضباطي: "آخر مرة كشفت سبب اتخاذي بعض القرارات، واليوم أنا نادم لأنني لم أتخذها من قبل. بالنسبة لكل لاعب، هناك بعض الحدود التي لا يجب تجاوزها... العلاقة التي تجمعني باللاعبين هي علاقة عمل".


وأضاف: "عندما يرفض لاعب معين عدم التدرب أو عدم خوض إحدى المباريات، فهذا شيء لا يمكنني قبوله... في كل منتخب هناك مشاكل يمكن تقبلها، لكن هناك حدود وأشياء لا يمكن السماح بها. مزراوي لاعب جيد، لكن في إحدى المرات رفض اللعب وقال إنه مصاب، بينما الطاقم الطبي أكد لي بأنه جاهز".


وبخصوص حارث، قال خليلوزيتش: "أمين خاض مباراتين بعد سنة من الغياب، وقضى 4 سنوات مع المنتخب، هل شاهدتم إحصائياته مع المنتخب؟ لقد قررت وضع ثقتي في رحيمي وبوفال والحدادي".


تجدر الإشارة، إلى أن المغرب يخوض مبارياته الثلاث القادمة من "" في المملكة، ضد غينيا بيساو ذهابا وإيابا (6 أكتوبر و9 أكتوبر)، وغينيا يوم 12 أكتوبر عن مؤجل الجولة الثانية.

أخبار ذات صلة