رونار: "حكيمي كان خجولًا جدًا في بدايته مع المنتخب المغربي وكان يقول لنا بعد كل حصة تدريبية بأنه مهاجم" - El botola - البطولة

رونار: "حكيمي كان خجولًا جدًا في بدايته مع المنتخب المغربي وكان يقول لنا بعد كل حصة تدريبية بأنه مهاجم"

ج. ف (البطولة)
28 شتنبر 2021على الساعة13:48

أجرى مدرب، ، مقابلة مع موقع "غول.كوم" النسخة الفرنسية، للحديث خصيصًا عن اللاعب ، ، قبل مباراة و على ملعب "حديقة الأمراء"، اليوم الثلاثاء (20:00 غرينتش+1)، لحساب الجولة الثانية لدور المجموعات .

وقال رونار عن انطباعه الأول حول حكيمي بعد التحاقه بـ"أسود الأطلس": "لقد كان خجولًا جدًا في حضوره الأول والثاني لتجمع المنتخب المغربي، لكن ذلك كان مفهومًا لأنه كان صغيرًا جدًا".


وأضاف: "أعتقد أن أعظم قوة لديه هي طريقة لعبه وسرعته القصوى، بجانب اكتسابه للخبرة ومشاركته بكأس العالم في سن مبكّرة".


وواصل: "إنه شخص محبوب، لطيف ومحتفظ تمامًا. بالإضافة إلى ذلك، عندما كنت مدربه، كان يكفي أن أخبره بالأشياء بصراحة فينفذها كما هي. أتمنى ألا تؤثر عليه الضجة الإعلامية باعتباره أحد أفضل الأظهرة بالعالم. إنه رجل بسيط يحب كرة القدم ويعيش أحلامه بكل عفوية وبراءة. آمل بأن يبقى كذلك لأطول فترة ممكنة".


ثم أنهى حديثه قائلًا: "في نهاية كل حصة تدريبية، عندما ننُجز عملًا أمام المرمى مع اللاعبين المهاجمين، كان يأتي باستمرار ويقول لنا بالإسبانية 'أنا مهاجم'. وفي كل مرة من تلك المرات كان فعالًا حقًا مثل المهاجمين، وهذا يلخص نوعية اللاعب الذي هو عليه".


أخبار ذات صلة