الجماهير المغربية لـ"أسود الفوتسال" بعد الإقصاء: "أحرجتم البرازيل يا رجال وشرفتم الراية الوطنية" - El botola - البطولة

الجماهير المغربية لـ"أسود الفوتسال" بعد الإقصاء: "أحرجتم البرازيل يا رجال وشرفتم الراية الوطنية"

إسماعيل نعمان (البطولة)
26 شتنبر 2021على الساعة15:30

عبر الجمهور المغربي عن اعتزازه وافتخاره بالمنتخب لكرة القدم داخل القاعة، عقب نهاية مغامرته في "مونديال الفوتسال" المقام على الأراضي الليتوانية، إثر هزيمته في الدور ربع النهائي على يد بهدف نظيف.


وأجمعت الجماهير المغربية على أن "الأسود" أحرجت خصمها البرازيلي في المباراة، مؤكدة أن كتيبة المدرب هشام الدكيك وقفت الند للند أمام المصنف الثاني عالميا، وصاحب الألقاب الخمسة من أصل ثماني دورات سابقة.


وأشارت الجماهير المغربية إلى أن رفاق أشرف سعود حملوا الراية الوطنية عاليا في الأراضي الليتوانية، مؤكدين أن "الأسود" أضحوا "معادلة صعبة" في اللعبة، وكتيبة "يضرب لها ألف حساب".


ولم تفوت فئة من الجماهير الفرصة للثناء على الحارس رضا الخياري الذي أبان عن مؤهلات كبيرة في المواجهة، حيث كان "سدا منيعا" أمام فرص "السيليساو"، وتمكن في أكثر من مناسبة من حماية الشباك المغربية أمام تسديدات لاعبي الخصم المباشرة.


ومن جهة أخرى، أبدت الجماهير المغربية ارتياحها للمستوى الإجمالي المقدم من قبل "الأسود" في مونديال ليتوانيا، مؤكدة أنها أضحت تتوفر على كتيبة قادرة على المنافسة على اللقب في الدورة المقبلة.


وبصمت كتيبة الإطار الوطني هشام الدكيك على مسار "جيد" في دور المجموعات بوأها وصافة المجموعة الثالثة، بدكها شباك جزر سليمان (6-0)، وتعادلها أمام تايلاند (1-1)، والبرتغال بطلة أوروبا (3-3)، قبل أن تتجاوز عقبة فنزويلا في دور الـ16 بـ(3-2)، غير أن الحظ لم يحالفها بتجاوز امتحان البرازيل في دور الـ8.



أخبار ذات صلة