خاص/ خلافا لما تم تداوله بوسائل الإعلام المصرية.. الأهلي لم يعقد أي جلسة "تحذيرية" مع بنون واللاعب المغربي "سعيد" داخل مقامه في النادي المصري - El botola - البطولة

خاص/ خلافا لما تم تداوله بوسائل الإعلام المصرية.. الأهلي لم يعقد أي جلسة "تحذيرية" مع بنون واللاعب المغربي "سعيد" داخل مقامه في النادي المصري

أ . ل ( البطولة )
26 شتنبر 2021على الساعة15:26

نفت مصادر مقربة من نادي المصري، جميع الأخبار التي تم تداولها خلال اليومين الماضيين، حول تلقي المحترف المغربي بدر بانون "تحذيرا" من مدير الكرة السيد عبد الحفيظ.


وأوضح ذات المصدر، أن اللاعب لم يعقد أي جلسة مع مدير الكرة بالنادي الأحمر، بعد إهداره لركلة جزاء في مباراة طلائع الجيش في كأس السوبر المصري، خلافا لما تم الترويج له عبر وسائل الإعلام.


وأضاف ذات المصدر، أن علاقة بنون بجميع مكونات الفريق المصري تبقى جيدة، واللاعب مرتاح داخل القلعة الحمراء، باعتباره من الركائز الأساسية لبطل أفريقيا.


وأشار مصدر "البطولة" إلى أن الدولي المغربي لا يفكر في مغادرة ناديه الحالي، مهما كانت العروض التي توصل بها، خاصة بعد أن ربطت تقارير صحفية اسمه بالانتقال إلى الدوري السعودي من بوابة نادي التعاون.


وشارك المحترف المغربي بدر بنون بشكل أساسي في مباراة فريقه يوم أمس السبت، أمام إنبي في ثمن نهائي ، والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف دون رد.

أخبار ذات صلة