تقارير مصرية.. مدير الكرة بالأهلي يعقد جلسة "تحذيرية" مع بنون ويهدده بخسارته مكانه في التشكيل الأساسي - El botola - البطولة

بدر بنون لاعب الأهلي المصري

تقارير مصرية.. مدير الكرة بالأهلي يعقد جلسة "تحذيرية" مع بنون ويهدده بخسارته مكانه في التشكيل الأساسي

ي . خ ( البطولة )
25 شتنبر 2021على الساعة17:39

عقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بنادي ، جلسة "تحذيرية" مع المدافع المغربي بدر بنون، بعد إهداره لركلة جزاء في مباراة طلائع الجيش في كأس السوبر المصري.


وحسب ما ذكرته صحيفة "الكابتن" المصرية، فسيد عبد الحفيظ أكد لبنون أن مستواه الفني والبدني تراجع بشكل كبير في الفترة الأخيرة، بسبب انشغاله بالعرض المقدم من نادي التعاون السعودي مقابل 6 ملايين دولار.


وأضاف ذات المصدر، أن مدير الكرة بالأهلي أخبر المحترف المغربي برفض العرض مؤقتا، مطالبا إياه بالتركيز مع الأهلي حتى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لأن بقاءه مع الفريق وهو مشتت الذهن لن يكون في صالحه وسوف يخسر مكانه في التشكيل الأساسي، لا سيما في ظل رغبة رامي ربيعة وأيمن أشرف وياسر إبراهيم ومحمود متولي فى الحصول على فرصة المشاركة.


وطلب عبد الحفيظ من اللاعب الرجاوي السابق التعامل مع الأمور بشكل احترافي، خاصة أن النادي لن يقف في طريقه، مشددا على ضرورة التزامه بالتعليمات الفنية واللعب بالروح القتالية التي ظهر عليها في أول ظهور رسمي مع الفريق.

أخبار ذات صلة