بيرسي تاو عن انتقاله من برايتون الإنجليزي إلى الدوري المصري: "الانضمام إلى الأهلي حاليًا أفضل بكثير من البقاء في أوروبا" - El botola - البطولة

بيرسي تاو عن انتقاله من برايتون الإنجليزي إلى الدوري المصري: "الانضمام إلى الأهلي حاليًا أفضل بكثير من البقاء في أوروبا"

ج. ف (البطولة)
31 غشت 2021على الساعة13:51

دافع اللاعب الدولي الجنوب أفريقي، ، عن قراره بالعودة إلى "القارة السمراء" من بوابة ، مشيرًا إلى أنه فكّر كثيرًا في مغادرة بسبب قلة مشاركاته مع الفريق.

وأعلن "بطل أفريقيا" قبل أيام عن تعاقده رسميًا مع النجم السابق ، بموجب عقدٍ يمتد لأربعة مواسم.


وقال بيرسي لصحيفة "heraldlive" الجنوب أفريقية: "في معظم قراراتي ومنها عملية انتقالي إلى الأهلي، أحاول التفكير أولًا في شعوري الشخصي، وبعدها أفعل ما أريد".


وأضاف: "ما هو الهدف من جلوسي احتياطيًا في برايتون وعدم لعبي باستمرار؟ الجميع يريد أن يراني في الملعب، وأنا أيضًا أرغب في العودة للمستطيل الأخضر".

وتابع: "الانضمام إلى الأهلي حاليًا أفضل بكثير من البقاء في أوروبا. إنها خطوة منطقية بالنسبة لي، أكثر من البقاء هناك رغم توصلي بعدة عروض".


ثم ختم حديثه قائلًا: "كان من المنطقي أن أنتقل إلى الأهلي لألعب تحت قيادة بيتسو موسيماني. أعرفه جيدًا وله فضل كبير عليّ. أريد المشاركة وتسجيل الأهداف، ولا يمكنني الانتظار لخوض أول مباراة لي مع الفريق".

أخبار ذات صلة